اعتدى على أكثر من 20 امرأة.. "مغتصب السامبري" في قبضة الأمن
اعتدى على أكثر من 20 امرأة.. "مغتصب السامبري" في قبضة الأمناعتدى على أكثر من 20 امرأة.. "مغتصب السامبري" في قبضة الأمن

اعتدى على أكثر من 20 امرأة.. "مغتصب السامبري" في قبضة الأمن

تمكنت الشرطة الفرنسية من اعتقال متهم باغتصاب ما يزيد على 20 امرأة خلال 30 عامًا، وهو عامل صيانة ورب أسرة، ومسؤول سابق في عدد من النوادي الرياضية بمنطقة "بون سور سامبر" شمال فرنسا، حيث يقيم.

وبيّن موقع "لوباريزيان" مراحل التحقيق التي مكنت من الكشف عن هوية المغتصب، وذلك بعد آخر اعتداء ارتكبه في بلجيكا، حيث اعترض سبيل سيدة متوجهة إلى عملها في الصباح الباكر وقام باغتصابها، وهو الأسلوب نفسه الذي اتبعه طيلة 30 عامًا.

وتم التنسيق بين كوادر الأمن في فرنسا وبلجيكا؛ لضبط الملقب بـ "مغتصب السامبري"، نسبة إلى نهر على حدود البلدين، وتبين أن الحمض النووي للمعتدي في واقعة بلجيكا يتطابق مع عينات الحمض لمرتكب جرائم الاغتصاب في فرنسا.

وتمت معاينة تسجيلات كاميرات المراقبة، وتمكنت الشرطة من تحديد نوع سيارته، وهي بيجو 206 رمادية اللون، وكذلك جزء من رقم تسجيله على لوحة الترخيص، وأسفر البحث في البطاقات الرمادية التي تبتدئ بالرقم نفسه عن الوصول إلى الفاعل.

وتم اعتقال المتهم يوم الإثنين 26 فبراير من طرف الشرطة الفرنسية أمام منزله، وهو يستعد لركوب سيارته في الصباح للتوجه إلى العمل.

وذكر المصدر نفسه أن عائلته لم تشك أبدًا فيه، لا زوجته ولا ابنتيه أو ابنه، وقد أصبح جدًا منذ فترة قصيرة، حسب تصريحات أحد الجيران.

وقام المتهم، وهو في الخمسينيات من العمر، باغتصاب 20 امرأة بين 1988 و 2012، وقد اعترف بجرائمه وذكر أنه اعتدى على حوالي 50 امرأة، لذا ستتم إعادة التحقيق في ملفات مشابهة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com