تحرش جماعي بسيدة في تجمع لحزب "الرابطة الإسلامية" الحاكم في باكستان (فيديو)
تحرش جماعي بسيدة في تجمع لحزب "الرابطة الإسلامية" الحاكم في باكستان (فيديو)تحرش جماعي بسيدة في تجمع لحزب "الرابطة الإسلامية" الحاكم في باكستان (فيديو)

تحرش جماعي بسيدة في تجمع لحزب "الرابطة الإسلامية" الحاكم في باكستان (فيديو)

تناقلت وسائل إعلام باكستانية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر تعرّض امرأة عضو بالجناح النسائي للحزب الحاكم الباكستاني، الرابطة الإسلامية - جناح نواز شريف، لتحرش جماعي يوم أمس الثلاثاء.

وبدأت عملية التحرش على الهواء أثناء توجيه السيدة كلمة داعمة للحزب، فيما رجحت الضحية بأن الذين أساؤوا التصرف ضدها ليسوا من أعضاء الحزب الحاكم، مؤكدة أن حزب الرابطة الإسلامية – جناح نواز شريف ليسوا من هذا النوع.

وأضافت في حديثها لوسائل إعلام باكستانية "أتيت هنا لدعم الحزب، ولكنّ المعاملة التي تلقيتها مخزية".

وفور تعرّض المرأة للتحرش، تدخلت نساء أخريات ورجال لإنقاذها، واستخدموا العصي لضرب المتحرشين، واستطاعوا إبعاد الضحية بعيدًا عن أيديهم.

وأعرب المتحدث باسم حكومة البنجاب عن أسفه للواقعة، مؤكدًا ضرورة اتخاذ إجراءات لحماية النساء خلال التجمعات السياسية، وتعهد المتحدث -أيضًا- بمحاكمة المتورطين في واقعة التحرّش.

وبدورها طالبت مريم نواز شريف، ابنة رئيس وزراء باكستان المقال، نواز شريف، على "تويتر"، رئيس وزراء ولاية البنجاب بالتحقيق في الواقعة.

واستجاب وزير العدل في ولاية البنجاب، رانا صنع الله، مؤكدًا أن المتورطين في التحرش سيتم تحديد هويّاتهم من مقطع الفيديو، وسيخضعون للعقاب وفقًا للقانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com