حبس 5 مصريين بتهمة خطف رجل أعمال خليجي وتصويره عاريًا
حبس 5 مصريين بتهمة خطف رجل أعمال خليجي وتصويره عاريًاحبس 5 مصريين بتهمة خطف رجل أعمال خليجي وتصويره عاريًا

حبس 5 مصريين بتهمة خطف رجل أعمال خليجي وتصويره عاريًا

قرَّرت نيابة الهرم في مصر حبس 5 متهمين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الخطف، والاحتجاز لرجل أعمال خليجي، وتصويره عاريًا دون وجه حق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مبيض محارة يرتبط بصداقة مع رجل الأعمال الخليجي المقيم في مصر، واستعان بفتاة، و4 شباب، استأجروا شقة في منطقة الهرم من مالكتها لمدة 10 أيام بحجة اشتراكهم في دورة تربية رياضية.

وذكرت التحقيقات أن المتهم الرئيس، وهو مبيض المحارة، أوهم صديقه الخليجي بتعرّفه على فتاة في أحد الكافيهات ورغبته في اصطحابه للذهاب إليها، وقضاء سهرة معها، وتكرّر طلب المتهم، حتى استجاب رجل الأعمال الخليجي له، وتوجّها بالفعل إلى الشقة.

وأفادت التحقيقات بدخول الخليجي برفقة الفتاة إلى إحدى غرف الشقة، مشيرة إلى أنه "فوجئ بعدها بـ4 أشخاص يقتحمون الغرفة، ويجردونه من ملابسه، وقيّدوه بالحبال، ثم قاموا بتصويره عاريًا، واستولوا منه على هاتفه، وبطاقات ائتمان، وحصلوا منه تحت التهديد على كلمة السر الخاصة به، وتمكنوا من سحب مبلغ 14 ألف جنيه، ثم تركوه وصديقه في الشقة، وفرّوا هاربين، واحتجزوه داخل الشقة لمدة 4 ساعات".

وتابعت التحقيقات أن رجل الأعمال الخليجي تمكن وصديقه مبيض المحارة من الخروج، وتوجّها إلى قسم الشرطة الذي كشف حيلة المتهم، وأنه هو من خطط للجريمة، وأرشد إلى باقي المتهمين وتم ضبطهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com