بالفيديو.. دهس شرطي خليجي خلال مطاردة مجموعة من الفارّين
بالفيديو.. دهس شرطي خليجي خلال مطاردة مجموعة من الفارّينبالفيديو.. دهس شرطي خليجي خلال مطاردة مجموعة من الفارّين

بالفيديو.. دهس شرطي خليجي خلال مطاردة مجموعة من الفارّين

ضبطت قوات الأمن في الكويت شخصين مقيمين بشكل غير قانوني تسببا في دهس شرطي مرور خلال عملية مطاردة بعد تجاوز السيارة التي كانا يستقلانها للسرعة القانونية.

وذكرت صحيفة "الكويتية"، اليوم الثلاثاء، أن "فرقة الرادار التابعة لإدارة عمليات المرور سجلت تجاوزًا للسرعة من جانب إحدى المركبات بمنطقة أم الهيمان".

وأضافت: "وفقًا للإجراءات المتبعة والمقررة تم إبلاغ دوريات مرور الطرق السريعة لإيقاف المركبة، وبالفعل تمكنت إحدى الدوريات المرورية من رصد المركبة المخالفة وحاولت ايقافها".

وحاول قائد المركبة الفرار بالمركبة وتوجه بها إلى منزله ونزل من المركبة محاولًا ترك المركبة في وضع التشغيل، ما أدى إلى انزلاق المركبة واصطدامها بقائد الدورية وإصابة أحد رجالها في ساقه ونقله إلى المستشفى".

وبحسب مصدر في إدارة المرور فقد تمكنت الإدارة من ضبط قائد المركبة ومرافقه الذي تبين أنه لا يحمل إثباتًا وتمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وسبق أن وقعت حوادث مشابهة الفترة الماضية تم خلالها الاعتداء على رجال أمن في الكويت، حيث انتشر مؤخرًا مقطع يظهر شبانًا يترجلون من سيارتهم ويعتدون على رجل أمن بالضرب، قبل أن يهربوا من الموقع تحت جنح الظلام.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com