إقالة مسؤولين بجامعتين حكوميتين في مصر بسبب وجبات "ديدان وعقارب"
إقالة مسؤولين بجامعتين حكوميتين في مصر بسبب وجبات "ديدان وعقارب"إقالة مسؤولين بجامعتين حكوميتين في مصر بسبب وجبات "ديدان وعقارب"

إقالة مسؤولين بجامعتين حكوميتين في مصر بسبب وجبات "ديدان وعقارب"

قررت جامعتان حكوميتان في مصر الإثنين،  إقالة مسؤولي المدن الطلابية والتغذية فيهما بسبب العثور على عقرب وديدان في الوجبات المقدمة للطلاب والطالبات.

وأعلنت جامعة المنوفية إقالة مدير عام المدن الجامعية من منصبه وإنهاء انتداب مدير مطعم المدينة الجامعية، وتوقيع خصومات على عدد آخر من المسؤولين عقب عثور طلاب المدينة الجامعية على ديدان داخل وجبة الغداء.

وقررت جامعة أسيوط إنهاء انتداب مدير الإدارة العامة للتغذية بالمدن الجامعية، ونقل اثنين من المشرفين الدائمين، وعاملين آخرين في المدينة الجامعية إلى إدارات أخرى في الجامعة، بعد العثور على عقرب داخل إحدى الوجبات الغذائية المقدمة للطالبات في المدينة الجامعية.

وجاءت قرارات الجامعتين،  بعدما جرى تشكيل لجنة حكومية بتوجيه من وزارة التعليم العالي، للتحقيق في الواقعتين اللتين أثارتا جدلًا كبيرًا بين طلاب الجامعات خلال اليومين الماضيين.

وكان طلاب وطالبات جامعتي المنوفية وأسيوط قد تداولوا صورًا ومقاطع فيديو لوجبات غذائية، عثر بداخلها على ديدان وعقرب خلال تقديمها لهم في المدن الجامعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com