يتزعمها يمنيون.. حبس عصابة دولية تتاجر بالأعضاء البشرية في مصر
يتزعمها يمنيون.. حبس عصابة دولية تتاجر بالأعضاء البشرية في مصريتزعمها يمنيون.. حبس عصابة دولية تتاجر بالأعضاء البشرية في مصر

يتزعمها يمنيون.. حبس عصابة دولية تتاجر بالأعضاء البشرية في مصر

قررت النيابة العامة في مصر، اليوم السبت، حبس عصابة دولية يتزعمها يمنيون، تخصصت في الاتجار بالأعضاء البشرية في منطقة حلوان جنوب العاصمة القاهرة، على ذمة التحقيقات.

وأصدرت النيابة العامة قرارها بحبس المتهمين وعددهم 9 بينهم يمنيون، 4 أيام؛ لتشكيلهم شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية من خلال استقطاب الراغبين في بيع أعضائهم.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات بارتكاب الوقائع المنسوبة إليهم، مشيرين إلى أنهم يمارسون جرائمهم بطريقتين، عبر الاتفاق مع عصابة في خطف الأطفال والاستفادة من أعضائهم، أو الاتفاق مع سماسرة لتسهيل عمليات شراء وبيع الأعضاء.

وكانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين بعدما اقتحمت الشقة التي يختبئون بها، حيث عثر بداخلها على عدد من الأوراق والمستندات المستخدمة في عمليات سفر الضحايا إلى خارج البلاد، وكذلك شيكات مالية للاتفاق مع عصابات خطف أطفال.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم إنشاء جماعة إجرامية منظمة هدفها ارتكاب جرائم نقل وزراعة أعضاء بشرية والاتجار فيها، إلى جانب الاتفاق مع عصابات خارجة على القانون لخطف الأطفال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com