اغتصب جدته وأنجب من شقيقته.. ”الشيخ المجنون“ يثير الرعب في موريتانيا – إرم نيوز‬‎

اغتصب جدته وأنجب من شقيقته.. ”الشيخ المجنون“ يثير الرعب في موريتانيا

اغتصب جدته وأنجب من شقيقته.. ”الشيخ المجنون“ يثير الرعب في موريتانيا

المصدر: فريق التحرير

شغلت قضية المغتصب المعروف بـ“الشيخ المجنون“ الشارع الموريتاني خلال الأسابيع الماضية  خاصة سكان الولاية الجنوبية في العاصمة نواكشوط، لدرجة أن بعض الأسر لم تعد ترسل بناتها إلى المدارس بعد انتشار تفاصيل جرائم الاغتصاب التي ارتكبها المتهم.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن المتهم قام بارتكاب جريمة الاغتصاب بحق جدته، وسبق أن اغتصب شقيقته التي حملت منه سفاحًا الأمر الذي  بث الرعب بين الموريتانيين.

ووفقًا  لتقارير صدرت عن الأجهزة الأمنية والقضائية في موريتانيا فإن المتهم سبق أن تمت إحالته  إلى مستشفى الأمراض العقلية، وأمر بالتكفل به على حساب الدولة.

وأشارت التقارير إلى أنه رغم  التهم الموجهة للشيخ المجنون، إلا أنه تم  إخلاء سبيله  في وقت سابق، ليعود ويرتكب المزيد من جرائم الاغتصاب، قبل أن يتم القبض عليه مجددًا، الأمر الذي دفع بالأهالي إلى الاعتصام  أمام مباني الولاية الجنوبية في نواكشوط  للمطالبة بمعاقبة المتهم، مؤكدين خشيتهم من  إفلاته من قبضة الشرطة مرة أخرى، والعودة إلى ممارسة جرائمه.

بدورها، اتهمت المرشدة  الاجتماعية في موريتانيا ”وردة“  وزارة الصحة بالتقاعس عن واجبها في التكفل بالمتهم المعروف بـ ”الشيخ المجنون ”، مغتصب النساء، وهو أخ أبناء هاوا الذين قاموا باغتصاب وحرق طفلة موريتانية تُدعى“ زينب“.

وكانت المرشدة الاجتماعية التقت منتصف الأسبوع وزير العدل الموريتاني جا ملل، وسردت له قصة المغتصب الملقب بـ“الشيخ المجنون ”، مطالبة بضرورة التسريع بالإجراءات المتعلقة بخصوص القضية، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com