مقتل 5 في إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية
مقتل 5 في إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكيةمقتل 5 في إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية

مقتل 5 في إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية

قال مسؤولون إن خمسة أشخاص لقوا حتفهم في إطلاق نار بموقعين في ولاية كنتاكي شمال شرق الولايات المتحدة، ومن بين القتلى شخص يشتبه بأنه مسلح انتحر على ما يبدو.

وقال دوين برايس قائد شرطة مقاطعة جونسون في بيان على فيسبوك الأحد، إن "الشرطة تلقت مكالمة استغاثة حوالي الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي عن إطلاق نار في منزل ريفي قرب بينتسفيل على بعد نحو 260 كيلومترًا جنوب شرق لويفيل في كنتاكي".

وأضاف برايس في البيان أن "الضباط عثروا على قتيلين هناك وبدؤوا تفتيش المنطقة بحثًا عمن أطلق الرصاص".

 وذكر البيان أن "مكالمة استغاثة ثانية قادت الشرطة إلى شقة سكنية في بينتسفيل حيث عثرت على ثلاثة قتلى بينهم المسلح".

وقال برايس "وقعت جرائم قتل مروعة، لا أجد الكلمات المناسبة لوصف الألم لفقدان أربعة أرواح بسبب تصرفات رجل واحد، أعمل مع سلطات إنفاذ القانون منذ 34 عامًا وهذه واحدة من أكثر أعمال العنف إيلامًا التي شاهدتها".

وقال مسؤولون إن المسلح يدعى جوزيف نيكل، ولكن لم يتسن الحصول على مزيد من المعلومات بشأنه، وأضافوا أنه لم يتم الكشف عن هوية الضحايا في انتظار إبلاغ أقاربهم.

وأحال مكتب قائد شرطة مقاطعة جونسون وشرطة بينتسفيل، جميع الأسئلة إلى شرطة ولاية كنتاكي التي لم يتسن الحصول على تعليق منها.

ويأتي الهجوم بعد ثلاثة أسابيع من واقعة إطلاق نار في مدرسة ثانوية في بينتون بكنتاكي، عندما قتل طالب اثنين من زملائه وأصاب 18 آخرين وهو محتجز حاليًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com