القبض على عصابة في السعودية سرقت مركبة شخص من أمام منزله وهددته بالقتل (فيديو)
القبض على عصابة في السعودية سرقت مركبة شخص من أمام منزله وهددته بالقتل (فيديو)القبض على عصابة في السعودية سرقت مركبة شخص من أمام منزله وهددته بالقتل (فيديو)

القبض على عصابة في السعودية سرقت مركبة شخص من أمام منزله وهددته بالقتل (فيديو)

ألقت الأجهزة الأمنية السعودية، يوم الجمعة، القبض على خمسـة مواطنين فـي العقد الثاني مـن العمر، بينهم عـدد مـن المطلوبين في قضايا مخدرات، وضبط في حوزتهم سلاح ناري رشاش وعدد مخزن ذخيرة حية، وذلك بعد أن قاموا بالاعتداء على شخص أمام منزله بحي طويق في العاصمة الرياض، وإطلاق النـار عليـه مـن سلاح ناري نـوع رشاش وسرقة مركبته.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهـر فيه قيام الأشخاص بعملية إطلاق نـار وسـلب سيارة بالقوة، الأمر الذي دفع الشرطة للتحرك والبحث عن الجناة والقبض عليهم، وفق ما صرح به المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض.

وقامت الشرطة بمتابعة الجناة، حيث تم رصدهـم بحي ضاحية لبن بمدينة الرياض وهم يستقلون سيارة، ووقع  تبادل لإطلاق النار بين المطلوبين ورجال الأمن، نتج عنه تعرض ثلاثة مـن المقبوض عليهم إلى إصابات بسيطة فـي أقدامهم جراء محاولتهم الهروب بعد ترجلهم مـن السيارة.

وأكدت الشرطة السعودية أنه تم إيقاف المقبوض عليهم بمركز الشرطة المختص والتحقيق معهم، تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات  القضائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com