بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.. عصابة تستعين بضابط مزيف لنقل مخدرات إلى بريطانيا (صور)
بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.. عصابة تستعين بضابط مزيف لنقل مخدرات إلى بريطانيا (صور)بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.. عصابة تستعين بضابط مزيف لنقل مخدرات إلى بريطانيا (صور)

بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.. عصابة تستعين بضابط مزيف لنقل مخدرات إلى بريطانيا (صور)

استعانت عصابة في كولومبيا، بضابط شرطة مزيف لمساعدتها بتهريب كمية كبيرة من الكوكايين إلى بريطانيا على متن طائرة خاصة، تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

وتنكر الرجل مجهول الهوية بزي ضابط شرطة لضمان إمكانية مغادرة الطائرة التي تحمل نصف طن كوكايين من العاصمة الكولومبية بوغوتا إلى بريطانيا، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

حيال ذلك، قال وزير الدفاع الكولومبي، لويس كارلوس فيليجاس، إن "الشرطة الكولومبية حصلت على لقطات من كاميرات المراقبة لرجل شرطة مزيف يقوم بتفتيش الطائرة ومازالت هويته مجهولة".

وأفاد الوزير بأنه "تم القبض على العصابة المكونة من خمسة رجال، بينهم بريطانيان وإسبانيان وإيطالي واحد، عندما هبطت الطائرة في مطار فارنبورو"، لافتًا إلى أن "كولومبيا أرسلت خبراء إلى بريطانيا لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها".

وأضاف فيليجاس أن "الدوائر التلفزيونية المغلقة التقطت جميع لحظات عمليات التفتيش الروتينية الخاصة بالتهريب، بما في ذلك المخدرات قبل أن تقلع الطائرة الخاصة"، منوهًا إلى أن "التحقيق مستمر لكن أشرطة الفيديو تشير إلى أن أحد الأشخاص الذين شاركوا في التفتيش، لم يكن ضابط شرطة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com