شات على الـ "فيسبوك" ينتهي بـ "اغتصاب" فتاة

شات على الـ "فيسبوك" ينتهي بـ "اغتص...

الضحية تقول إنها توجهت إلى طنجة بمحض إرادتها قصد لقاء أحد الجناة، ووفقا للمعلومات التي تسربت من نتائج التحقيق، اعترف الموقوفان بالتهم المنسوبة إليهما في الجريمة.

الرباط_ يواجه 3 شبان مغاربة في طنجة تهمة ”اختطاف“ و“هتك عرض“ فتاة ”23 عاما“، كان أحد الجناة قد قام باستدراجها من تطوان إلى طنجة، بعد أن تعرف عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، ليقوم المتورطون الثلاثة باختطافها إلى ضواحي بني مكادة ويتناوبوا على اغتصابها.

وأورد مصدر مطلع على سير الملف أن الفتاة تقدمت بشكاية إلى مصالح الشرطة، التي تمكنت من تحديد أوصاف الجناة، وقامت بإيقاف اثنين منهم، بينما تواصل البحث عن الثالث.

وذكرت صحيفة ”الصباح“ المغربية أن الضحية قد أدلت بشهادة طبية تثبت تعرضها لهتك العرض، كما أدلت بمعطيات مثيرة في شأن ربط علاقة عاطفية مع أحد الجناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعمل أحد المتورطين مساعد تاجر والثاني حارس ليلي والثالث بدون مهنة.

وأوردت الضحية أثناء التحقيق معها أن الجناة الثلاثة توجهوا صوب منطقة ببني مكادة، وتناوبوا على هتك عرضها.

وأقرت الفتاة أنها توجهت إلى طنجة بمحض إرادتها قصد لقاء أحد الجناة، ووفقا للمعلومات التي تسربت من نتائج التحقيق، اعترف الموقوفان بالتهم المنسوبة إليهما في الجريمة، مؤكدين أنهما قاما باختطاف الشابة، رفقة شريك ثالث، بعدما وضعت الثقة فيهم، وتوجهوا بها صوب منطقة ضواحي بني مكادة، ليتناوبوا على هتك عرضها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com