الصدفة تكشف مجرماً إسرائيلياً بعد 5 سنوات

الصدفة تكشف مجرماً إسرائيلياً بعد 5...

الصدفة تكشف جرم شاب إسرائيلي بعد انفضاء 5 سنوات على تنفيذه جريمة اغتصاب امرأة عجوز وقتل زوجها.

المصدر: إرم- من محمود صبري

ذكرت صحيفة ”إسرائيل اليوم“ العبرية أن عريضة اتهام مشددة وجهت لشاب إسرائيلي يدعى ”أفي طاليه“ -27 عاما- تشمل اغتصاب امرأة عجوز تبلغ من العمر 75 عاما من منطقة العفولة، وقتل زوجها مريض السرطان -78 عاما- قبل نحو 5 سنوات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العريضة اتهمت ”طاليه“ بارتكاب كل من جرائم القتل والاغتصاب والإضرار المتعمدة واقتحام شقة المجني عليهما وحيازة المخدرات.

ولعبت الصدفة دوراً كبيراً في كشف الجريمة، حيث تم اعتقال المتهم قبل أسبوعين واحتجازه بمركز شرطة وسط مدينة تل أبيب، للاشتباه في ارتكابه جريمة اعتداء، إلا أن بصماته وعينات الـ DNA التي أخذت منه، كانت مطابقة لتلك التي تم الحصول عليها قبل 5 سنوات في شقة المسنين في مدينة العفولة.

واقتحم المتهم قبل قرابة خمس سنوات شقة المسنين، ولكم المرأة وزوجها الذي هب لمساعدتها، ثم حاول خنق المرأة واغتصبها بوحشية، ثم جر العجوزان إلى غرفة النوم، وركلهما في كل أجزاء جسمهما ما أفقدهما الوعي، وبعدما انتهى من فعلته فر هارباً.

ونقل الزوجان إلى مستشفى العفولة، وبعد يومين توفي الزوج متأثراً بالضربات، ومنذ ذلك الحين والشرطة تبحث عن القاتل صاحب البصمات ليسقط في أيدي الشرطة عن طريق الصدفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com