سفاح متخصص بقتل المشردين يثير الرعب في مدينة أغادير المغربية (صور)
سفاح متخصص بقتل المشردين يثير الرعب في مدينة أغادير المغربية (صور)سفاح متخصص بقتل المشردين يثير الرعب في مدينة أغادير المغربية (صور)

سفاح متخصص بقتل المشردين يثير الرعب في مدينة أغادير المغربية (صور)

يعمل رجال الشرطة  في مدينة أغادير، جنوب المغرب، على فك لغز "سفاح المشردين"، بعدما ارتفع عدد ضحاياه إلى 7 أشخاص قضوا قتلًا في شوارع المدينة المغربية.

ويتصيد السفاح ضحاياه من بين المتسولين والمشردين المنتشرين بكثرة في أماكن معينة بمدينة أغادير، حيث يعمد السفاح إلى مهاجمة ضحاياه أثناء نومهم ليلًا، مستخدمًا الحجر في تهشيم رؤوسهم ليتوارى بعد ذلك عن الأنظار.

وعلى الرغم من تمكن رجال الأمن من رفع بصمات القاتل، حسبما أوردت وسائل إعلام محلية، إلا أن التحقيق لم يسفر حتى الآن عن أي نتيجة.

وأثارت تلك الجرائم الرعب في قلوب المشردين، وأثارت معها كذلك الكثير من التساؤلات والافتراضات عند السكان، حول ثأر قديم بين الجاني والمشردين، أو عقدة شخصية ربما تدفعه إلى ارتكاب جرائمه.

جدير بالذكر أن برنامج "أخطر المجرمين" الذي كانت تعرضه القناة الأولى المغربية، سبق أن عرض قبل سنوات حالة مشابهة، لشخص كان يتربص بالمشردين ويقتلهم بنفس الطريقة في مدينة سلا، ليتبين لاحقًا أن الجاني شخص مشرد أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com