فيديو.. أكبر عمليات مداهمة لأوكار إجرامية في مصر

الأجهزة الأمنية تضبط 231 متهماً هارباً من العناصر الجنائية الخطرة، والمطلوب ضبطها وإحضارها في قضايا إحراز أسلحة نارية بدون ترخيص والإتجار في المخدرات.

المصدر: إرم - من شوقي عصام

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، عن إتمام أكبر عملية مداهمة لمجموعة من الأوكار الإجرامية في مصر، حيث قال المتحدث باسم الوزارة هاني عبد اللطيف في بيان مصور: ”إن أجهزة الشرطة وجّهت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة حملات أمنية مكثفة، استهدفت بؤرًا إجرامية وعناصر جنائية شديدة الخطورة بمحافظات ”قنا، المنيا، أسيوط، الفيوم، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، بورسعيد، دمياط“.

وقال عبد اللطيف إن نتائج هذه المداهمات كانت ضبط 231 متهماً هارباً من العناصر الجنائية الخطرة، والمطلوب ضبطها وإحضارها في قضايا إحراز أسلحة نارية بدون ترخيص والإتجار في المخدرات، 4 تشكيلات عصابية تخصصت في السرقة بالإكراه، 154 قطعة سلاح ناري مختلفة الأعيرة، 2078 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 244 قطعة سلاح أبيض، 1200 كيلو جرام من مخدر البانجو، 18118 قرص مخدر، تنفيذ 17111 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وأكد المتحدث الرسمي أن جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية متواصلة بكل المحافظات على مستوى الجمهورية، وفق خطة أمنية يُشارك في تنفيذها قطاعات الأمن العام، الأمن الوطني، الأمن المركزي لاستهداف البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر الجنائية الخطرة، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com