كشف لغز إقدام ”صباغ“ على ذبح جاره وتكبيل زوجته في المغرب – إرم نيوز‬‎

كشف لغز إقدام ”صباغ“ على ذبح جاره وتكبيل زوجته في المغرب

كشف لغز إقدام ”صباغ“ على ذبح جاره وتكبيل زوجته في المغرب

المصدر: فريق التحرير

أعلن في المغرب عن الكشف لمعلومات جديدة بشأن جريمة قتل رب أسرة في مدينة البئر الجديد بالمغرب ذبحًا على يد صباغ، بمساعدة من زوجة الضحية.

وذكر مصدر مقرّب من الضحية لموقع ”اليوم 24“ المحلي، أن الجاني البالغ من العمر 33 عامًا، ويشتغل صباغًا، تعرّف على الزوجة قبل زواجها، وجمعتهما علاقة غرامية انتهت بعد زواجها، لكن سرعان ما عادت العلاقة بينهما، حيث قدم الصباغ واستقر في نفس البناية التي تقطن بها السيدة.

وأضاف المصدر، أن الزوجة استمرت بالتواصل مع عشيقها، وكانت تستغل غياب زوجها في كل فرصة للقائه، خاصة أنه يقطن في الطابق الأرضي وهي في الطابق الأول.

وفي التفاصيل، فإن الزوجة تقدمت ببلاغ إلى الشرطة يفيد باقتحام شخص المنزل عبر النافذة وقتل زوجها، غير أن التحريات لم تعثر على أي دليل يفيد باقتحام المنزل، وبيّنت كذب الزوجة.

وعثرت الجهات الأمنية بعد تفتيش المنزل على سكين من الحجم الكبير و“ساطور“ كان من المفترض أن يقوم العشيق والزوجة بتقطيع الجثة به، لكنهما تراجعا بسبب ضيق الوقت.

يذكر أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بإقدام صباغ على التسلل لمنزل جاره ونحره وهتك عرض زوجته وتكبيلها، ثم الفرار، قبل أن يتبيّن كذب ادعاء الزوجة خلال التحقيقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com