عربي ينتحل صفة شرطي في دبي ليغتصب امرأة
عربي ينتحل صفة شرطي في دبي ليغتصب امرأةعربي ينتحل صفة شرطي في دبي ليغتصب امرأة

عربي ينتحل صفة شرطي في دبي ليغتصب امرأة

تنظر محكمة الجنايات في إمارة دبي قضية مفتش من جنسية عربية، انتحل صفة رجل شرطة، واقتاد امرأة من سيارة أجرة، واصطحبها في مركبته، ثم اغتصبها في منطقة مظلمة، بعد الاعتداء عليها بالضرب.

وقالت المجني عليها وتعمل "مصففة شعر"، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، إنها كانت عائدة من نادٍ ليلي، واستقلت سيارة أجرة، وحين اقتربت من البناية التي تسكن فيها فوجئت بالمتهم يستوقف سيارة الأجرة، ويبرز بطاقة، مدعيًا أنه من تحريات دبي، وطلب منها هويتها، فسلمته جواز سفرها، وأمرها بالصعود إلى مركبته، بدعوى احتسائها مشروبات كحولية، وأنه سينقلها لمركز الشرطة، فانصاعت له، لكنه توجه بها إلى منطقة خلاء مظلمة، قريبة من مقر سكنها.

وأوضحت، أنه ادعى إجراء مكالمة هاتفية مع شخص ما أخبره بأنه أوقف امرأة مخمورة، وأبلغها بأنها ستسجن، فبكت من الخوف، لكنها فوجئت به ينتقل إلى المقعد الخلفي، ويمسح دموعها، ويعانقها، فدفعته بعيدًا عنها، لكنه صفعها وشدها من شعرها، ثم اعتدى عليها جنسيًا بالإكراه، مضيفة أنه بعد انتهائه طلب منها المغادرة، لتقضي يومين وحيدة وخائفة قبل أن تبلغ الشرطة.

بدوره، ذكر شاهد من شرطة دبي أن المجني عليها حضرت إلى مركز الشرطة، وأفادت بأنها خرجت مع صديق لها من أحد الفنادق في سيارة أجرة، لكنها فوجئت بشخص يرتدي الزي المدني يفتش السيارات، وأبرز لها هوية عسكرية، وطلب من سيارة الأجرة التي تستقلها هي وصديقها الانصراف، ثم اقتادها إلى ساحة رملية واغتصبها، وهددها لاحقًا بالسجن إذا أبلغت الشرطة.

وقال المتهم إنه رأى المجني عليها تترجل من السيارة، فطلب منها الصعود إلى سيارته، مبينًا أنه اتفق معها على ممارسة الجنس بمقابل، واصطحبها بسيارته، وبعد أن انتهى طلب منها النزول ثم هرب قبل أن يدفع لها.

وبين الشاهد من شرطة دبي أن المتهم كان يعمل في الشرطة، ثم استقال، وعمل بالجمارك.

وذكر نادل في أحد المطاعم، أنه رافق المجني عليها لتوصيلها إلى شقة صديقتها، فخرج شخص من مبنى المواقف، وصرخ على سيارة الأجرة التي كانا يستقلانها، حتى توقفت، ثم أبرز بطاقة تدل على عمله في التحريات، ثم سأله عن مكان إقامته فرد بأنه في دبي، فطلب منه المغادرة، فيما قرر احتجاز المجني عليها، بتهمة تعاطي المشروبات الكحولية، وحين رفض النادل المغادرة هدده بفتح بلاغ ضده، واستدعاء دورية له، فخاف وغادر، واتصل بالمجني عليها مرات عدة، لكنها لم ترد، وعرف منها في اليوم التالي أنها تعرضت للاغتصاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com