طبيب بيطري يبتلع شريحة هاتفه لإخفاء دليل اعتدائه على فتاة في دبي
طبيب بيطري يبتلع شريحة هاتفه لإخفاء دليل اعتدائه على فتاة في دبيطبيب بيطري يبتلع شريحة هاتفه لإخفاء دليل اعتدائه على فتاة في دبي

طبيب بيطري يبتلع شريحة هاتفه لإخفاء دليل اعتدائه على فتاة في دبي

تنظر محكمة الجنايات في إمارة دبي، بقضية إقدام طبيب بيطري عربي على هتك عرض فتاة، وابتلاع شريحة الهاتف النقال في محاولة للتخلص من أي دليل يدينه.

وكشفت النيابة العامة، وفق صحيفة "البيان" المحلية، لجوء طبيب بيطري من جنسية عربية إلى إخفاء ذاكرة هاتفه النقال تحت لسانه، لمنع الشرطة من إلقاء القبض عليه بتهمة هتك عرض، والحصول على إثبات تواصله مع الفتاة لهتك عرضها، بعدما أجبرها على إعطائه رقم هاتفها.

وبحسب النيابة، تقابل الطبيب والفتاة داخل مصعد إحدى البنايات نهاية أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، برفقة صديقه ابن موطنه، وأصر الطبيب على الحصول على رقم هاتف المجني عليها، فأعطته إياه، ثم أجبرها على الاتصال على رقم هاتفه، بعدما صفعها على وجهها وأمسك عبايتها، وهتك عرضها بتحسس جسدها أكثر من 5 دقائق، دون أي تدخل من صديقه، الذي كان يضحك وقت الاعتداء عليها.

وبينت النيابة، أن المتهم حاول منع عامل تنظيف من دخول المصعد أثناء النزول إلى المدخل الرئيس للبناية، كي يختلي أكثر بالمجني عليها بعدما نزل صديقه في أحد الطوابق، إلا أن المجني عليها توسلت للعامل أن يدخل إلى المصعد ويبقى برفقتها، فدخل رغمًا عن المتهم الذي اضطر إلى الهروب والنزول في أحد الطوابق.

بدوره، قال شرطي، إن المتهم رفض بعد القبض عليه بموجب بلاغ المجني عليها، تسليم شريحة هاتفه المتحرك التي استخدمها للتواصل مع الفتاة، وقاوم رجال الشرطة واعتدى عليهم أثناء تفتيشه، وهددهم بالقول: "حتى لو ذبحتموني فلن أدعكم تأخذون شريحة هاتفي"، مضيفًا أن المتهم سارع بإخراج شريحة هاتفه، ووضعها في فمه، وأتلفها حتى يبعد أي دليل على إدانته وسط مقاومة شديدة منه.

واتهمت النيابة العامة الطبيب بـ"هتك عرض الفتاة، والاعتداء عليها داخل المصعد، والإساءة إلى شرفها، ومقاومة رجال الشرطة أثناء محاولتهم القبض عليه وتفتيشه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com