بالفيديو.. وافد مصري يحبط عملية سطو مسلح في السعودية – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. وافد مصري يحبط عملية سطو مسلح في السعودية

بالفيديو.. وافد مصري يحبط عملية سطو مسلح في السعودية

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

تمكن وافد مصري مقيم في السعودية، من إحباط عملية سطو مسلح على محل لبيع المواد الغذائية في مدينة الخبر، شرق المملكة، بعد أن تمكن من السيطرة على أحد منفذي السطو ومصادرة سلاحه ثم السيطرة على شريكه لحين حضور رجال الأمن.

ووقعت الحادثة صباح يوم الثلاثاء، حيث أظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة المثبتة في المحل، شخصين ملثمين يقومان بسرقة المحل بعد أن قام أحدهما بإشهار مسدس في وجه البائع.

واستغل وافد مصري كان موجودًا في المحل، خروج أحد المهاجمين منه لنقل جزء من النقود التي سرقها من المحل إلى سيارته في الخارج، لينقض على المهاجم الآخر ويجرده من سلاحه ويسلمه للبائع في المحل بينما توجه هو للسيطرة على المهاجم الآخر وهو ما حدث بالفعل.

https://www.youtube.com/watch?v=F-sMVrCP0r0

ولا حقاً كشفت شرطة المنطقة الشرقية عن تفاصيل الحادثة، وقالت إنها ضبطت المتهمين وهما سعوديا الجنسية، رغم تمكنهما من الهرب إلى خارج المحل، مشيرة إلى أن ثلاثة أشخاص تعاونوا على إحباط العملية، ويجري التحقيق مع الجناة.

ومن المرجح أن يحظى الوافد المصري بالتكريم الرسمي في المملكة، بعد أن تم تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادات بشجاعة الوافد المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com