بالفيديو.. احتراق مفاجئ لشجرة عيد الميلاد بمدينة روسية أثناء الاحتفال برأس السنة
بالفيديو.. احتراق مفاجئ لشجرة عيد الميلاد بمدينة روسية أثناء الاحتفال برأس السنةبالفيديو.. احتراق مفاجئ لشجرة عيد الميلاد بمدينة روسية أثناء الاحتفال برأس السنة

بالفيديو.. احتراق مفاجئ لشجرة عيد الميلاد بمدينة روسية أثناء الاحتفال برأس السنة

أهدت شجرة عيد الميلاد ورأس السنة مشهدًا مميزًا وفريدًا من نوعه لسكان مدينة يوجنو ساخالينسك في أقصى الشرق الروسي، عندما شبّت فيها النار على حين غرّة، فيما كان آلاف الناس حولها يحتفلون بعيد رأس السنة، في هذه المدينة التي يحل فيها منتصف الليل قبل 7 ساعات من حلوله في العاصمة الروسية موسكو.

وفي مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك رؤية وسماع كيف يتابع الضيوف احتفالهم معًا، بالتزامن مع لهب الشجرة المحترقة.

وفي الوقت الذي طلبت الشرطة ومنظمو الاحتفال الجمهور بعدم الاقتراب من شجرة عيد الميلاد أصر المحتفلون على أنه "لم يحدث شيء فظيع".

وقالت إدارة المدينة لوكالة "نوفوستي" الرسمية، إنه "سيتم التحقيق في الحادث"، موضحة أنه "تم تشكيل لجنة تحقيق خاصة برئاسة رئيس بلدية المدينة سيرغي نادسادين، للتحقيق في هذا الحادث وتحديد هوية الجناة".

وبلغ ارتفاع شجرة عيد الميلاد التي احترقت عن بكرة أبيها 25 مترًا، تم نصبها في منتصف شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وبحسب البيانات الأولية، لم يصب أحد نتيجة الحريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com