شاب عربي يقتل كهلًا رفض ممارسة الرذيلة معه
شاب عربي يقتل كهلًا رفض ممارسة الرذيلة معهشاب عربي يقتل كهلًا رفض ممارسة الرذيلة معه

شاب عربي يقتل كهلًا رفض ممارسة الرذيلة معه

قررت السلطات الأمنية في محافظة الجيزة المصرية، حبس شاب مصري؛ بتهمة قتل خمسيني، رفض ممارسة الرذيلة معه

وقالت نيابة جنوب الجيزة، إنها قررت حبس المتهم البالغ من العمر (29 عامًا)، ويعمل خياطًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإنها طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق بالجيزة، شمالي مصر، تلقى إخطارًا يفيد بالعثور على جثة أ .ح (53 عامًا)، وعاطل عن العمل، مسجاة على أرضية غرفة نومه، بشقته بالطابق الثالث، بعقار في دائرة القسم، مصابًا بـ8 طعنات متفرقة، مع وجود آثار بعثرة في محتويات الشقة، وسلامة كل منافذها.

وعلى الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي؛ للتحقيق في ملابسات الواقعة، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه شاذ جنسيًا، ويتردد عليه عدد من الشباب؛ لممارسة الفجور معه، وأن وراء ارتكاب الحادث، المتهم الذي يقيم بالمنصورة، وسبق اتهامه في قضايا سرقة وسلاح، وذلك بعدما شوهد بصحبة المجني عليه، أثناء صعودهما لمسكنه.

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم، الذي تبين أنه مصاب بجرح قطعي، إذ أقر بارتكابه الجريمة، موضحًا أنه تعرف على المجني عليه على "فيسبوك"، واتفق معه على ممارسة الشذوذ الجنسي، وقابله في شارع السودان، بمنطقة "الدقي"، ثم توجها لمسكنه، وهناك قتله؛ لرفضه ممارسة الشذوذ معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com