منوعات

بعد عامين من الإنكار.. كويتية تعترف بقتل طفلتها لهذا السبب
تاريخ النشر: 20 ديسمبر 2017 1:17 GMT
تاريخ التحديث: 20 ديسمبر 2017 6:17 GMT

بعد عامين من الإنكار.. كويتية تعترف بقتل طفلتها لهذا السبب

اعترفت مواطنة كويتية – بعد إنكار دام نحو عامين - بقتل ابنتها ضرباً بحجة أنها مزعجة وتكسر أغراض المنزل. وكانت هذه الأم المجرمة قتلت ابنتها في ثاني أيام العام 2016، وادعت حينها أنها لفظت أنفاسها إثر سقوطها في الحمام. وبعد تحريات طويلة لرجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تبين أن القاتلة أقدمت على الاعتداء على ابنتها بالضرب الذي أفضى إلى وفاتها. وبعد مواجهتها اعترفت "الأم" بأن الطفلة كانت بالفعل تلهو داخل الحمام وعندما ذهبت إليها شاهدت "الدش" مفتوحاً فسحبتها بقوة، وانهالت عليها ضرباً إلى أن سقطت، ثم ركلتها في أماكن متفرقة من جسدها ركلات عدة إلى أن فارقت الحياة، ثم هاتفت

+A -A
المصدر: الكويت- إرم نيوز

اعترفت مواطنة كويتية – بعد إنكار دام نحو عامين – بقتل ابنتها ضرباً بحجة أنها مزعجة وتكسر أغراض المنزل.

وكانت هذه الأم المجرمة قتلت ابنتها في ثاني أيام العام 2016، وادعت حينها أنها لفظت أنفاسها إثر سقوطها في الحمام.

وبعد تحريات طويلة لرجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تبين أن القاتلة أقدمت على الاعتداء على ابنتها بالضرب الذي أفضى إلى وفاتها.

وبعد مواجهتها اعترفت ”الأم“ بأن الطفلة كانت بالفعل تلهو داخل الحمام وعندما ذهبت إليها شاهدت ”الدش“ مفتوحاً فسحبتها بقوة، وانهالت عليها ضرباً إلى أن سقطت، ثم ركلتها في أماكن متفرقة من جسدها ركلات عدة إلى أن فارقت الحياة، ثم هاتفت عمليات وزارة الداخلية وطلبت الإسعاف مدعية أن ابنتها سقطت في الحمام.

وأفاد مصدر أمني بأن الأم اعترفت بأنها ”كانت دائمة الاعتداء على ابنتها، كونها مزعجة وتكسر أغراض المنزل، إلا أنها في المرة الأخيرة قست عليها، حتى أغمي عليها وحاولت إيقاظها لكن من دون جدوى“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك