مصر.. المطالبة بإعدام أستاذ خمسيني تحرش جنسيًا بـ15 تلميذة
مصر.. المطالبة بإعدام أستاذ خمسيني تحرش جنسيًا بـ15 تلميذةمصر.. المطالبة بإعدام أستاذ خمسيني تحرش جنسيًا بـ15 تلميذة

مصر.. المطالبة بإعدام أستاذ خمسيني تحرش جنسيًا بـ15 تلميذة

أعلن أولياء أمور 15 تلميذة في المرحلة الابتدائية في مصر مواصلة ملاحقتهم القضائية لأحد معلمي مادة الرياضيات؛ وصولًا به إلى حبل المشنقة ، حسب تعبيرهم، وذلك بعد الاعتداء الجنسي، الذي وقع على بناتهم من المتهم.

وجاء إعلان أولياء الأمور عقب قرار النيابة العامة في محافظة الجيزة، مساء يوم السبت، بإحالة المتهم "م.ب،56عامًا" إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته عقب ثبوت التهم الموجهة إليه، والتي وردت في البلاغات المقدمة من أولياء الأمور.

وذكر أولياء الأمور أن الجرائم التي ارتكبها المتهم ضد بناتهم تستحق عقوبة الإعدام شنقًا، مشيرين إلى أن الإعدام هو الحكم الوحيد الذي يشفي غليلهم، بحسب أقوالهم أمام النيابة خلال سماع شهادات التلميذات.

وكان أولياء أمور 15 تلميذة في المرحلة الابتدائية في إحدى المدارس التجريبية قد تقدموا ببلاغات ضد المتهم تفيد قيامه بالتحرش وهتك عرض بناتهم الصغيرات؛ مستغلًا إرهابه لهن وإمكانية عدم كشف ممارساته بسبب صغر سنهن.

وأثبتت التحقيقات التي أجرتها النيابة ما جاء في الشكاوى ضد مدرس الرياضيات إلى جانب إثبات الواقعة بعد فحص المجني عليهن من قبل الأخصائية النفسية والاجتماعية في المدرسة، وقيام المتهم بلمس مناطق حساسة من أجسادهن أثناء تواجده في الفصل الدراسي؛ ليتوجه أولياء الأمور لبدء اتخاذ الإجراءات القضائية ضده، حيث تم الاستماع لأقوال 10 من أولياء الأمور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com