مغاربة يعتلقون مسنا متلبسا باغتصاب طفل

مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الرجال يضربون مسنا قام بممارسة الرذيلة مع طفل لا يتجاوز عمره الـ 10 أعوام.

المصدر: الرباط - من سكينة الطيب

تمكن مغاربة في مدينة مراكش من القبض على بقال متلبسا باغتصاب طفل قاصر داخل غرفة ملحقة بمحل البقالة، فانهالوا عليه بالضرب والتعنيف قبل أن يسلموه للشرطة.

وأظهر شريط فيديو نشر على موقع ”يوتيوب“ وأثار جدلا واسعا في المغرب رجلا في عقده الخامس مصدوما من افتضاح أمره، يتوسل للمتحلقين حوله بأن لا يفضحوه، ويستعطفهم من أجل إخلاء سبيله، مردداً أنه لن يُكرّر فعلته، وبينما يواصل الرجل توسلاته وأحاديث لتبرير وجود الطفل العار معه يتعرض لصفعات متتالية من أحد الرجال الذين تمكنوا من اعتقاله.

وفي الشريط يظهر طفل لا يتجاوز سنه العاشرة عار يبكي بحرقة ويقول أن المتهم أخذه عنوة إلى غرفته، وحين بدأ الناس بمحاصرته بالأسئلة عن اسم والديه وأين يسكن أصيب الطفل القاصر بنوبة هلع شديدة.

وأثار الفيديو جدلا واسعا في المغرب بسبب بشعة الجريمة، وأيضا بسبب تعليق أحد المواطنين الذي كان يردد ”لو كانت بنت ليس هناك مشكل.. ولكن ولد هيطلْع معقد.. راه رجال المستقبل هادو“، مما آثار حنق وغضب الشارع المغربي الذي اعتبر هذا الكلام مسيء للطفولة على اعتبار أن اغتصاب الأطفال جرم شنيع لا يمكن التسامح معه سواء إن كان الأمر يتعلق بطفل أو بطفلة.

وتقدمت أسرة الطفل بشكوى ضد المتهم بعد أن حصلت على شهادة طبية تؤكد أن ابنها تعرض للاغتصاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة