منوعات

الكويت.. مؤذن مصري يعتدي على إمام المسجد بسبب لباس ابنه
تاريخ النشر: 15 ديسمبر 2017 21:50 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2017 5:47 GMT

الكويت.. مؤذن مصري يعتدي على إمام المسجد بسبب لباس ابنه

تعرض وافد لبناني الجنسية يعمل إمامًا في أحد مساجد محافظة مبارك الكبير في الكويت، للاعتداء بالضرب المبرح من قبل مؤذن المسجد، بسبب خلاف بينهما ناتج عن اعتراض المؤذن على لباس ابن الإمام. وكان المؤذن وهو وافد مصري قد قصد منزل الإمام برفقة خمسة من أصدقائه ليلًا، حيث اعتدوا على الإمام وأبنائه بالضرب بآلات حادة. وقال مصدر أمني إن: "الإمام تقدم بشكوى ضد المؤذن وأصدقائه مدعيًا أن المعتدين قد قصدوا منزله ليلًا، وادعوا أنهم رجال مباحث، مؤيدًا شكواه بتقارير طبية تفيد بتعرضه لإصابات"، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية. و أضاف المصدر أن: "رجال البحث والتحري كثفوا جهودهم لضبط المعتدين لمتابعة القضية". ويبلغ

+A -A
المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

تعرض وافد لبناني الجنسية يعمل إمامًا في أحد مساجد محافظة مبارك الكبير في الكويت، للاعتداء بالضرب المبرح من قبل مؤذن المسجد، بسبب خلاف بينهما ناتج عن اعتراض المؤذن على لباس ابن الإمام.

وكان المؤذن وهو وافد مصري قد قصد منزل الإمام برفقة خمسة من أصدقائه ليلًا، حيث اعتدوا على الإمام وأبنائه بالضرب بآلات حادة.

وقال مصدر أمني إن: ”الإمام تقدم بشكوى ضد المؤذن وأصدقائه مدعيًا أن المعتدين قد قصدوا منزله ليلًا، وادعوا أنهم رجال مباحث، مؤيدًا شكواه بتقارير طبية تفيد بتعرضه لإصابات“، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.

و أضاف المصدر أن: ”رجال البحث والتحري كثفوا جهودهم لضبط المعتدين لمتابعة القضية“.

ويبلغ عدد المساجد في الكويت نحو 1600 مسجد، ويهيمن الوافدون الذين يمثلون نحو ثلثي عدد سكان الكويت على وظائف الأئمة والمؤذنين والخطباء فيها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك