الإمارات.. "هتك عرض" يقود عاملًا للقتل والبكاء فوق جثة الضحية
الإمارات.. "هتك عرض" يقود عاملًا للقتل والبكاء فوق جثة الضحيةالإمارات.. "هتك عرض" يقود عاملًا للقتل والبكاء فوق جثة الضحية

الإمارات.. "هتك عرض" يقود عاملًا للقتل والبكاء فوق جثة الضحية

تنظر محكمة جنايات دبي في دولة الإمارات قضية عامل آسيوي (22 عامًا)، أقدم على طعن رئيسه في العمل عمدًا مع سبق الإصرار، ما أدى إلى وفاته.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه كان يتجول بالقرب من مسكنه في منطقة القوز حين اتصل به المجني عليه، وأبلغه أنه يرغب في ممارسة الشذوذ معه، وعليه الحضور إلى موقع سيارات بالقرب من بوابة الخيل فرفض ذلك، ما أثار غضب القتيل، الذي هدد بالانتقام منه حين يعودان إلى السكن، موجهًا له الشتائم.

وكشف المتهم، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، أنه وبعد الاتصال تملكه الغضب فتوجه إلى سوبر ماركت، واشترى سكينًا متوسط الطول، وما أن شاهده المجني عليه في ساحة مواقف السيارات حتى أمسك به من أعلى قميصه وصفعه على وجهه، ثم طلب منه مرافقته لممارسة الشذوذ فرفض ذلك؛ لكن الأخير سحبه فبادر المتهم بإخراج السكين من الكيس ووجه له عدة طعنات في منطقة البطن حتى تركه المجني عليه، ومشى بضع خطوات وسقط أرضًا، إلا أن المتهم ما لبث أن جلس بالقرب منه، واعتذر له عما حدث؛ كونه كان غاضبًا، وظل يبكي حين شاهد حالة المجني عليه، فتجمهر الناس، واتصل أحدهم بالشرطة، التي حضرت وألقت القبض عليه في المكان ذاته.

وأضاف أنه دأب على ممارسة الفاحشة مع المجني عليه لمدة عام، ومنذ قدومه للدولة للعمل تحت إشرافه، حيث كان يهدده بطرده من العمل، وإبعاده عن الدولة إذا أبلغ عما يحدث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com