السلطات المصرية تكشف تفاصيل اعتداء كويتي على مقيم مصري (فيديو)

السلطات المصرية تكشف تفاصيل اعتداء كويتي على مقيم مصري (فيديو)

المصدر: محمد ربيع - إرم نيوز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء وحشي لمواطن كويتي على مقيم مصري داخل أحد المحلات التجارية.

وأظهر الفيديو، المواطن الكويتي وهو يتشاجر مع المقيم المصري ويبدأ في توجيه اللكمات له بعد حديث بسيط بينهما، قبل أن يوقعه على الأرض، ويوجه له العديد من اللكمات متسببًا في أن يفقد وعيه.

وبّين الفيديو عددًا من العاملين بالمتجر، وهم يحاولون إبعاد المواطن الكويتي الذي أصر على استكمال الاعتداء على المصري باستخدام عصًا خشبية.

بدورها كشفت القنصلية المصرية لدى الكويت، اليوم الأربعاء، تفاصيل الواقعة مؤكدةً أن المقيم المصري المعتدى عليه يُدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية الساحلية، لافتةً إلى أنها تتابع التحقيقات من أجل تقديم المواطن الكويتي، الذي اعتدى عليه، إلى العدالة.

وأوضحت القنصيلة أنّ فريقَ عمل تابعًا، لها زار اليوم مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصري للاطمئنان عليه والوقوف على ملابسات الواقعة، مشددةً على أنها لن تفرط في حق المصري المعتدى عليه.

وأضافت أن قنصل مصر بالكويت قام بزيارة المواطن المصري بالمستشفى للاطمئنان عليه وتأكيد تقديم القنصلية لكل الدعم والمساندة له ووقوفها بجانبه، لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني واستيفاء حقوقه القانونية كافة.

رجاء نشر الفيديو لنصرة هذا الشاب المصري المسكين

الإعتداء على عامل مصري بوحشية لأنه قال له : "العمال في وقت غداء الآن" !!الواقعة حدثت في منطقة الشويخ بتاريخ ٥/١٢/٢٠١٧ رجاء نشر الفيديو لنصرة هذا الشاب المصري المسكين ، ولعل حد من السفارة المصرية يعرف بقصته !

Posted by ‎أساحبي فى الكويت‎ on Tuesday, December 5, 2017

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com