الأمن المصري يحل لغز مقتل شاب والعثور على رأسه في حقيبة

الأمن المصري يحل لغز مقتل شاب والعثور على رأسه في حقيبة

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

كشف رجال الأمن في مصر لغز جريمة بشعة وقعت في محافظة السويس، بعد العثور على رأس شاب داخل حقيبة سفر في أحد الأماكن المخصصة لتجميع القمامة في المحافظة.

وسيطرت حالة من الدهشة الممتزجة بالخوف على مواطني السويس، بعد العثور على رأس شاب في العقد الثاني من العمر داخل الحقيبة، بعد أن قام أحد جامعي القمامة بتفريغ القمامة كما هو معتاد يوميًا لاستخلاص المواد التي يمكن بيعها، ليجد حقيبة سفر، فلم يتردد في فتحها أملاً منه في العثور على مواد يمكن بيعها.

وكانت الصدمة لدى الرجل بالعثور على رأس الشاب وبه آثار دماء، إذ تم إخطار الجهات الأمنية، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبين من المعاينة الأولية، أن المجني عليه تم ذبحه خلال ساعات، وذلك وفقاً للحالة التي كان عليها الرأس ونزيف الدماء، إذ تم تشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وفي ساعة متأخرة من مساء الاثنين، تم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين أن المتهم بقتله هو شقيق والدته، إذ يعملان سويًا في مخبز، ومحل إقامتهما خارج المحافظة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، إذ اعترف بارتكابه الجريمة تجاه نجل شقيقته، بسبب الشذوذ الجنسي، إذ أكد ممارسة علاقة شاذة معه، إلا أنه أراد التخلص منه لعدم كشف علاقتهما التي استمرت لفترة طويلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com