منوعات

إسرائيلي يخطط للانتقام من شرطي باغتصاب زوجته وقتلها
تاريخ النشر: 10 يونيو 2014 12:53 GMT
تاريخ التحديث: 10 يونيو 2014 12:53 GMT

إسرائيلي يخطط للانتقام من شرطي باغتصاب زوجته وقتلها

مصادر أمنية تقول إن الرجل خطط لتخدير المرأة بعقار الاغتصاب الذي يسبب لها هيجانا جنسيا وفقدان السيطرة على الأعصاب، لاغتصابها و من ثم إطلاق النار عليها انتقاما من زوجها.

+A -A
المصدر: إرم- من محمود صبري

وجهت الشرطة الإسرائيلية، عريضة اتهام ضد إسرائيلي من سكان طبرية(38 سنة) وضع خطة للانتقام من الشرطي الذي تسبب في قتل أخيه، تمثلت في تخدير زوجته بعقار الاغتصاب والاعتداء عليها جنسياً ثم إطلاق النار عليها.

وقالت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي، إن الرجل خطط لتخدير المرأة بعقار الاغتصاب الذي يسبب لها هيجانا جنسيا وفقدان السيطرة على الأعصاب، ثم اغتصابها وإطلاق النار عليها انتقاماً من زوجها الشرطي.

المتهم بدأ جمع المعلومات عن الشرطي، ثم عرف أنه تم إخراجه من بيته لأسباب أمنية، فقرر الانتقام منه في زوجته التي تعمل معدة حفلات، وتزود بمخدر الاغتصاب ومسدس ودعا زوجة الشرطي، بحجة أنه يريد خدماتها لإحياء حفل بمنزله، وأثناء اللقاء حاول دس عقار المخدرات لها وتنفيذ مخططه، إلا أن معلومة وصلت إلى أحد عملاء الشرطة أدت إلى تجهيز كمين والقبض على المجرم المنتقم.

وكشفت التحقيقات أن شقيق المجرم لقي مصرعه في بداية العام الجاري أثناء حملة أمنية للقبض على لصوص سيارات، حيث أطلقت القوة النار عليه بعدما اقتحم نقطة التفتيش.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك