الرياض.. القبض على قاتل سيدة بعد اغتصابها أمام ابنها
الرياض.. القبض على قاتل سيدة بعد اغتصابها أمام ابنهاالرياض.. القبض على قاتل سيدة بعد اغتصابها أمام ابنها

الرياض.. القبض على قاتل سيدة بعد اغتصابها أمام ابنها

نجحت شرطة الرياض في القبض على الجناة في جريمة مروعة وقعت قبل نحو شهر، وشهدت اغتصاب أم وابنها وقتل الأم فيما بعد أمام ابنها، ما استدعى تدخل أمير منطقة الرياض لمتابعة التحقيقات.



وألقى رجال الأمن القبض على أربعة باكستانيين أعمارهم في العقدين الثاني والثالث، اعترفوا بارتكابهم للجريمة في المملكة العربية السعودية بغرض السرقة، وجرى إيقافهم واستكمال الإجراءات اللازمة، وباشرت هيئة التحقيق إجراءات القضية.


وكان مركز شرطة منفوحة تلقى بلاغاً قبل نحو شهر تقريباً من أحد الباكستانيين، عن قيام أربعة مجهولين بقتل شقيقته البالغة من العمر 51 سنة بعد تكبيل ابنها البالغ من العمر 14 عاماً، ثم لاذوا بالفرار بعد سرقة ما لديها من مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية.


وعثر رجال الأمن وخبراء التحقيق في مسرح الجريمة، التي وقعت في شقة بالطابق الثالث بحي منفوخة الجديدة بالرياض، على المجني عليها مسجاة على الأرض وقد قيدت قدماها بقطعة قماش وبها بعض السحجات والكدمات في بعض أنحاء جسدها، ومحتويات الغرفة مبعثرة.


وأسفرت عمليات التحري والبحث المتواصل عن تركز دائرة الاشتباه في أربعة باكستانيين، تم إلقاء القبض عليهم ومواجهتهم بما توفر من قرائن ودلائل، وأقروا بعدها بارتكاب تلك الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com