إسرائيلية مصابة بالإيدز تقيم علاقات جنسية مع مئات القاصرين

إسرائيلية مصابة بالإيدز تقيم علاقات جنسية مع مئات القاصرين

المصدر: القدس- (خاص) من محمد أبو لبدة-

تجتاح مدينة “ كريات غات“ في جنوبي إسرائيل حالة من الهستيريا والهلع بعد كشف الشرطة عن اعتقالها الاربعاء ليلا امرأة مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة الإيدز تبلغ من العمر (40) عاما للاشتباه فيها بإقامة علاقات جنسية مع مئات القاصرين الذين تتراوح اعمارهم ما بين (14-17) عاما وبنقل العدوى لعدد منهم. وترجح الشرطة أن تكون هذه المرأة أقامت علاقات جنسية مع مئات إن لم يكن الالاف من القاصرين على مدى سنوات عديدة.

وقد تم اكتشاف فيروس الإيدز لدى سبعة من القاصرين على الأقل. وقال قائد شرطة“ كريات غات“ عوفر شومير: “ تم مؤخرا فتح تحقيق بالتعاون مع جمعية “ مدينة بلا عنف“ وبدأنا بتلقي شهادات حول قيام امرأة من سكان المدينة بإقامة علاقات جنسية مع قاصرين من أعمار مختلفة، وتم تشكيل طاقم تحقيق خاص لمتابعة القضية“.

وقال أحد القاصرين وهو طالب في المرحلة الإعدادية في إحدى مدارس كريات غات:“ أنها معروفة في المدينة، بإمكانك أن تسأل حتى الأولاد الصغار عنها فالجميع يعرفها“. وأضاف :“ لم تكن تهتم للون البشرة أو العمر أو العرق، أنا أعرف أولادا كانوا يذهبون إليها باستمرار“. واردف قائلا:“ كان أصدقائي يذهبون إليها ويدعونني للذهاب معهم، كانوا يقولون أنها لا تأخذ مالا مقابل إقامة علاقة جنسية معها“.

ويقول طالب آخر من مدرسة ثانية:“ كانت تتسكع على الدوام قرب مدارس المدينة وتطلب من الطلاب أن يأتوا إلى بيتها“. وتوجه الخميس أخصائيون اجتماعيون إلى المدارس الثلاثة في “ كريات غات“ وطلبوا من الطلاب تزويدهم بمعلومات حول إن كانوا يعرفون أصدقاء لهم كانوا يذهبون إلى هذه المرأة. كما اخبروهم أن على الجميع إجراء فحوصات لفيروس الإيدز.

هذا وتواصل الشرطة الإسرائيلية التحقيق مع هذه المرأة لمعرفة الدافع وراء سعيها لنقل العدوى لطلاب قاصرين.

وقد عرضت الشرطة الخميس هذه المرأة على محكمة الصلح في مدينة عسقلان لتمديد فترة توقيفها على ذمة التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com