سطو على محل للمجوهرات في تل أبيب في وضح النهار

سطو على محل للمجوهرات في تل أبيب في وضح النهار

المصدر: القدس المحتلة - (خاص) من محمد أبو لبدة

قام لصوص محترفون بالسطو الأحد على محل للمجوهرات في شارع ”اللنبي“ بوسط مدينة تل أبيب في إسرائيل وسرقوا كميات كبيرة من الذهب والمجوهرات النفيسة، قبل أن يتمكنوا من الهرب دون أن يتركوا أي أثر لهم.

ويستدل من التحقيق الأولي الذي أجرته الشرطة الإسرائيلية أن اللصوص وصلوا في ساعات الليل إلى محل ”حين زون“ للمجوهرات وقاموا بهدم جزء من الحائط الخلفي للمحل وتمركزوا فيه حتى ساعات الصباح إلى أن وصلت صاحبة المحل وقامت بفتح أبواب المحل وأغلقت جهاز الإنذار، عندها انقض اللصوص عليها وقاموا بتكبيلها تحت تهديد السلاح.

ونجح اللصوص المحترفون في فتح الخزنة التي توضع فيها المجوهرات وسرقوا كل ما بداخلها قبل أن يهربوا من المكان دون أن يتركوا أي أثر لهم، وقامت الموظفة بعدها باستدعاء الشرطة التي وصلت بأعداد كبيرة ولكن بعد فوات الأوان.

وقال أحد المحققين في شرطة تل أبيب ”يبدو أن الحديث يدور عن لصوص محترفين يعرفون جيدا سير العمل الاعتيادي في محل المجوهرات وطرق تأمينه وأجهزة الإنذار“، في حين قالت صاحبة المحل أن كمية المجوهرات التي سرقت كبيرة جدا تقدر بكيلوغرامات عديدة، ولدى خروج اللصوص من المحل أخذوا معهم جهاز الحاسوب الذي يسجل كاميرات المراقبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة