الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مشاجرة مستشفى الجهراء – إرم نيوز‬‎

الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مشاجرة مستشفى الجهراء

الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل مشاجرة مستشفى الجهراء

المصدر: فريق التحرير

كشفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في الكويت، مساء الأحد، تفاصيل المشاجرة التي وقعت في مستشفى الجهراء بين أفراد إحدى العائلات ،ليل السبت.

واندلعت مشاجرة بين أفراد أسرة مريض داخل إحدى غرف قسم الباطنية في مستشفى الجهراء، وفقًا لما أفادت به إدارة المستشفى ،أمس الأحد.

وقالت الداخلية الكويتية، في بيان لها، أن ”ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو لمشاجرة داخل مستشفى الجهراء، تعود إلى مشاجرة عائلية بين شقيقين ووافد وشقيقهما الآخر وأبنائه أثناء زيارتهم لوالدهم في مستشفى الجهراء لوجود خلافات سابقة بينهم“.

وأوضحت الإدارة أن ”المجني عليهما تقدما لمخفر شرطة النعيم وسجلت قضية تحت رقم 2017/339 جنح النعيم“.

وأشار البيان إلى أنه ”جار استدعاء الأطراف الأخرى، وهم الشقيق الثالث وأبنائه، من قبل إدارة مباحث الجهراء وحصر الأضرار المادية وتحديد الإصابات الناتجة عن المشاجرة“.

وغالبًا ما تشهد المستشفيات والمراكز الصحية مشاجرات بين المراجعين أو بينهم وبين الكادر الطبي، ونتيجة لذلك أجرت وزارة الصحة تعديلات على قانونها غلظت بموجبه عقوبات الاعتداء على الهيئة الطبية.

وينص القانون على معاقبة كل من يعتدي بالضرب على طبيب أو أحد مزاولي المهن المعاونة بالحبس 3 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار، فيما يعاقب بالحبس 6 أشهر وغرامة 1000 دينار، من يعتدي بالسب أو الشتم أو الإشارة.

https://www.youtube.com/watch?v=Gm3uL78NikQ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com