محمد إمام
محمد إماممتداولة

حقيقة إيقاف مسلسل "كوبرا" لمحمد إمام

كشف المنتج السعودي حسن عسيري حقيقة وقف مسلسل "كوبرا"، الذي يخوض فيه الفنان المصري محمد إمام الموسم الرمضاني 2024، مشيرا إلى أن هذه الأنباء عارية من الصحة.

وأكد عسيري، في بيان صحفي: "لم نتلقَ أي تعليمات من أية جهة حول إيقاف المسلسل، وبدأنا التصوير في 13 يناير الماضي، وتوقفنا مرتين لظروف سفر الممثلين وجداول ومواعيد التصوير لبعضهم، ومنها التوقف من أجل حضور حفل جوي أوورد لبطل المسلسل".

وردّ على أنباء وقف المسلسل بالقول: "هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وكل ما ذُكر غير صحيح والتصوير مستمر بمشاركة فريق العمل بأكمله، والجميع يعمل بأقصى طاقة ممكنة".

وأوضح: "نتوقف كل مرحلة تصوير أو الانتقال لموقع رئيسي جديد لمدة يومين أو ثلاثة أيام وتحديدًا بعد مشاهد الأكشن الكبيرة والخطرة، وأنا سعيد بهذه التجربة ومتفائل بردود الفعل، نظرًا لطريقة الكتابة المختلفة وبالتكنيك الذي ينتهجه المخرج المميز أحمد شفيق".

وتداولت وسائل إعلام محلية خلال الساعات الماضية أنباء عن قرار سعودي بوقف تصوير مسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام؛ بسبب خروجه عن النص في حفل "جوي أوردز"، ودعمه للقضية الفلسطينية.

وكان محمد إمام وجّه تحية للشعب الفلسطيني، خلال تسلم تكريم والده "الزعيم"، قائلاً: "في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com