متداولة
مغني المهرجانات المصري عصام صاصامتداولة

قبيل محاكمته.. عصام صاصا يتصالح مع أسرة ضحية الدهس في مصر

أعلن مغني المهرجانات المصري عصام صاصا، تصالحه مع أفراد أسرة الشاب الراحل أحمد مفتاح الذي دهسه بسيارته على الطريق الدائري في مصر، مشيرًا إلى أنه تم التراضي بين الطرفين، ولن يتركهم طوال حياته.

وأضاف "صاصا"، خلال فيديو نشره المحامي الخاص به عبر صفحته على فيسبوك: "أُقدّم خالص التعازي لأسرة المتوفَّى أحمد مفتاح، وأقول لهم البقاء لله، وأُقدّم لهم خالص التعازي من كل قلبي، وربنا عارف أنني من كل قلبي عمري ما هسيب الناس دي، والبقاء لله، وألف رحمة ونور عليه".

من جانبه، قال محامي عصام صاصا، إن أهالي الضحية وزوجته قرروا العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني، مشيرًا إلى أنه سيقر، غدًا، أمام المحكمة بالتصالح، نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني، والوصي على أولاده القُصَّر.

أخبار ذات صلة
رغم حكم حبسه.. عصام صاصا يعلن عودة نشاطه الفني

وكانت النيابة العامة في مصر أحالت عصام صاصا، إلى المحاكمة بتهمة "القتل الخطأ، وتم تحديد جلسة، اليوم، للنظر القضية.

وبحسب قرار الإحالة، "تسبب المتهم، عن طريق الخطأ، بموت المواطن أحمد مفتاح أحمد محروس، وذلك نتيجة إهماله، وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح، إذ قاد سيارته بحالة تعرّض المشاة في الطريق للخطر".

وأكدت النيابة في أمر الإحالة، أن المتهم عصام صاصا قاد المركبة على الطريق العام تحت تأثير مواد مخدرة، وهي: جوهر مخدر الحشيش، وجوهر مخدر الأميتافين، والميثا ميفيتامين، وجوهر الترامادول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com