تعبيرية
تعبيرية متداول

امرأة تعيش داخل لافتة متجر بقالة لعام كامل

في حادثة مثيرة، عُثر على امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا تعيش داخل لافتة محل بقالة في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية، وفقًا لموقع "إنفوباي" الإخباري.

وفي التفاصيل، تبين أن المرأة لا تمتلك منزلًا، ما دفعها لتحويل مساحة اللافتة إلى مسكن لها لمدة عام تقريبًا، ووضعت داخل اللافتة مكتبا وجهاز كمبيوتر وطابعة وآلة صنع القهوة، في بيئة معيشة "غير تقليدية".

وأشار الموقع إلى أن الشكوك الأولية جاءت بعد أن لاحظ عاملون في متجر البقالة، وجود سلك كهربائي ممتد من مخرج السقف إلى الجزء الداخلي من اللافتة، ما أدى في النهاية إلى اكتشاف المكان الذي تسكنه المرأة.

وبينما أوضحت المرأة للسلطات أنها كانت تشغل هذا المكان أثناء عملها في مكان آخر، أثيرت التساؤلات حول الظروف التي دفعتها إلى اختيار لافتة متجر كمسكن مؤقت لها.

لافتة البقالة
لافتة البقالة متداول

وعلى الرغم من غرابة الموقف، إلا أن رد فعل الشركة الأم لمحل البقالة جاء إنسانيًّا، حيث عبر المسؤولون عن تعاطفهم مع المرأة، مشددين على أهمية معالجة مسألة الوصول إلى السكن الآمن وبأسعار معقولة، وهو التحدي المستمر في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقال ضابط الشرطة إنه لا يوجد ما يشير إلى كيفية تمكن المرأة من الصعود إلى ذلك المكان المخفي، دون وجود سُلم أو أي وسيلة أخرى.

كما عرضت السلطات على المرأة معلومات عن الخدمات المتوفرة في المنطقة لمساعدتها، إلا أنها اعتذرت وغادرت تاركة وراءها لغز وجهتها التالية.

وبينما لاقت هذه الحالة الفريدة صدى عميقًا في المجتمع المحلي وخارجه، إلا أن كثيرين أعربوا عن قلقهم من الحالة النفسية التي تقف وراء قرار المرأة بالعيش في مثل هذه العزلة، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بقدرتها على تحويل هذه المساحة المحدودة إلى منزل عملي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com