ألماني يصنع عصير كوكتيل من اللحوم (فيديوغراف)

ألماني يصنع عصير كوكتيل من اللحوم (فيديوغراف)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

ابتكر الجزار الألماني بيتر كول طريقةً جديدةً لبيع اللحوم الحمراء والبيضاء، حيث صنع منها ”عصير كوكتيل“، لبيعه للمستهلكين باردًا، على غرار عصير كوكتيل الفواكه، والمشروبات المثلجة الأخرى.

وذكر موقع ”micetimes“ أن كول المقيم في بلدة ”تيميلز“ في ألمانيا، صنع نوعين من عصير الكوكتيل بمحتويات اللحوم، النوع الأول من لحوم الأبقار، فيما الثاني من لحوم الدجاج.

ولقي منتج العصير الجديد قبولًا واسعًا من قبل سائقي الشاحنات، والمسافرين، والرياضيين والعمال في البلدة الألمانية، حيث اعتبروها وجبةً خفيفةً بفوائد كبيرة.

واحترع الجزّار 3 أنواع من مشروبات لحوم تتميز بنكهات مختلفة، ومن مميزات مشروب اللحم الجديد، أنه يمكن أن يُحفظ غير مبرّد لمدة تصل إلى عام.

ويهدف الجزار إلى إيجاد حل لمن يقضي أوقاته خارج المنزل وكبار السن، ومن لا يستطيعون المضغ.

وكلّف هذا الابتكار الجزار نحو مليون يورو، وقضى 3 سنوات في تحضيرها، فيما أجرى أكثر من 100 محاولة للحصول على قوام ناعم كالكاكاو دون الشعور بالألياف على اللسان.

أما طريقة تحضير المشروب، فتتم من خلال طهي اللحوم في أوعية كبيرة مع الخضراوات والمرق، ثم هرسها، فتعبئتها في زجاجات وتعقيمها عند 121 درجة.

ومن المنتظر إطلاق المشروبات في السوق سبتمبر المقبل، وبيعها في محطات البنزين والمحال التجارية، حيث نجح الجزار في إبرام صفقات مع شركاء في الأسواق في لوكسمبورغ وبلجيكا وفرنسا.

ورأت جمعية التغذية الألمانية أن اللحوم مصدر جيد للبروتين، وتناولها كمشروبات مناسب لمن في عَجَلةٍ من أمرهم.

ويأمل كول أن يُصبح منتجه ضمن غداء الجيش الألماني والعاملين في الخدمة الاجتماعية بألمانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=L_jE4DcidhQ&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com