سيدة تروي تفاصيل انفجار ثديها عدة مرات (صور)

سيدة تروي تفاصيل انفجار ثديها عدة مرات (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

كشفت سيدة بريطانية كيف انفجر ثديها مرتين بعد عملية استئصال الثدي، وذلك بعدما علمت أنها معرضة للإصابة بالسرطان مثل عائلتها.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أزالت المحاسبة لويز فرانكلين (29 عامًا) ثدييها في شباط/ فبراير 2014، بعد أن تأكدت أنها ورثت الطفرة الوراثية BRCA1 التي تسبب الإصابة بسرطان الثدي بنسبة تتراوح بين 60 -90 %.

وأول عملية لإعادة ثدييها باستخدام دهون بطنها باءت بالفشل، إذ بدأ ثديها يتورم على مدى الأسابيع الستة التالية لعملية تنظيف الحشوة الدهنية، قبل أن ينفجر نتيجة تعفن بعض الدهون الباقية.

وقالت لويز: ”كنت مستلقية في السرير ذات ليلة عندما أدركت أنني مبللة، واكتشفت أن ثديي الأيسر قد انفجر وكان يسرّب الدهون الميتة السائلة. واستغرق ذلك عدة أشهر للشفاء، وعندما انتهيت من التعافي، أصبح ثديي يشبه الفاكهة المنكمشة.

وفي كانون الثاني/ يناير العام 2015، قررت لويز المحاولة مرة أخرى، فخضعت  للعملية نفسها لإعادة بناء الثدي المصاب، ولكن للأسف رفض جسمها الدهون مرة أخرى، مما تسبب في انفجار الحشوة للمرة الثانية.

وأكدت لويز: ”كنت قد خرجت للتو من الحمام وعندما شرعت في تجفيف جسمي، انفجر ثديي، وكانت الدهون تتسرب منه بشكل مثير للاشمئزاز“.

وأضافت: ”لقد اكتفيت من الدهون وسأحتاج إلى حشوة سيليكون، رغم أن ذلك سيمنحني ثديين مختلفين في الحجم والملمس، ولكني لا أمانع“.

وتشارك لويز في زيادة الوعي بسرطان الثدي الوراثي، من خلال المشاركة في جمعية خيرية مع 11 امرأة أخرى، تضررت من تلك الطفرة الوراثية من أجل مساعدة مرضى السرطان في بريطانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة