تعرف على أحدث طرق التخسيس وتفتيت الدهون خلال رمضان (فيديو) – إرم نيوز‬‎

تعرف على أحدث طرق التخسيس وتفتيت الدهون خلال رمضان (فيديو)

تعرف على أحدث طرق التخسيس وتفتيت الدهون خلال رمضان (فيديو)

المصدر: عادل مراد - إرم نيوز

أكدت الدكتورة إيمان فكري استشارية التغذية العلاجية المصرية إن شهر رمضان فرصة عظيمة لمرضى السمنة الموضعية – هي زيادة الدهون بشكل عشوائي وغير منظم- لإذابة هذه الدهون في فترة الصيام.

وٱشارت في لقاء خاص مع إرم نيوز إلى أن المعدة تأخذ راحة بعض الشيء من الأكل المستمر والجسم في رمضان يقوم بإذابة الدهون الموجودة فيه بالإضافة إلى أن ممارسة رياضة المشي يوميًا لمدة نصف ساعة قبل الفطور سيعطي نتيجة جيدة في التخلص من الدهون وتغيير شكل البطن.

وأضافت إيمان  ”هناك دائما طرق جديدة في مجال التخسيس وآخرها هو الداش دايت الذي يعتمد على شرب 8 إلى ١٠ أكواب من المياه أو العصائر الطبيعية في الفترة بين الإفطار والسحور مع عدم أخذ البروتينات بشكلها الطبيعي في الفراخ واللحوم والاعتماد على الأسماك الغنية بعنصر أوميجا 3“.

وتابعت  ”في الداش دايت نستبدل اللحوم والدواجن بالبقوليات مع زيت الزيتون والليمون بكثرة والابتعاد عن الأملاح نهائيا في الأكل“، مضيفة أننا بجانب هذا النظام الغذائي نعمل على تنشيط الغدد الليمفاوية التي تقوم بطرد الدهون من الجسم عن طريق استخدام جهاز يساعد على تنزيل الدهون بالإضافة إلى أنه يقوم بتكسير الدهون وتفتيحها بالالترا ساوند ويضغط على الغدد الليمفاوية لطرد جميع الدهون التي تم تكسيرها من الجسم.

وأوضحت  ”من أحدث طرق تفتيت الدهون هو عملية تجميد الدهون حيث نضع ثلجا على البطن لمدة ساعة مما يؤدي إلى تكسير الخلايا الدهنية ونجعلها سهلة الخروج من الجسم“، مشيرة إلى أن هناك عملية البوكسي وهي استخدام ثاني أكسيد الكربون لإعادة إدخال الأكسجين إلى خلايا الجسم بشكل آمن مما يحفز من خلايا البشرة ويساعد على تجديدها وينشط مادة الكولاجين في الجلد“.

https://www.youtube.com/watch?v=24kcE7QR5Sk

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com