مضيفة طيران تكشف الوقت المثالي للذهاب للحمام خلال الرحلات الجوية
مضيفة طيران تكشف الوقت المثالي للذهاب للحمام خلال الرحلات الجويةمضيفة طيران تكشف الوقت المثالي للذهاب للحمام خلال الرحلات الجوية

مضيفة طيران تكشف الوقت المثالي للذهاب للحمام خلال الرحلات الجوية

الذهاب إلى دورة المياه خلال السفر على متن الطائرات ليس بالتأكيد الجزء الأفضل خلال الرحلة خاصة إذا كان المسافر يعاني من اضطرابات معوية نظرًا لضيق مساحتها وانعدام الخصوصية بسبب وقوف من ينتظر انتهائك علاوة على تواجد المضيفات في خلفية الطائرة حيث تتواجد دورات المياه.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن إحدى المضيفات نصيحتها للمسافرين بشأن الوقت المثالي لارتياد دورات المياه في الطائرات، موضحة أن الأمعاء تبدأ في الاضطراب خلال منتصف الرحلة الجوية.

وقالت إريكا روث لمجلة Mel الاجتماعية، إن إحدى الفرص تكون في متناول المسافرين بعد ظهور إشارة السماح بخلع أحزمة المقاعد وقبل بدء المضيفات في تقديم الوجبات والمشروبات.

وأضافت أن الفترة ما بين تلك الإشارة وبدء خدمة الضيافة تكون تقريبًا 10 دقائق يجب أن يستغلها المسافر في الذهاب لدورة المياه على الفور قبل أن يتزاحم المسافرون عليها خلال الأوقات التالية.

وتابعت: "في منتصف الرحلة يبدأ الناس بالارتخاء وتعمل الاضطرابات المعوية لذا فمنتصف الرحلة وقت مناسب لارتياد الحمام وحركة الناس قد بدأت تهدأ والكل مشغول أو نائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com