الإمارات.. أولى فعاليات "رحمة" العلمية في اليوم العالمي للسرطان (فيديو إرم)
الإمارات.. أولى فعاليات "رحمة" العلمية في اليوم العالمي للسرطان (فيديو إرم)الإمارات.. أولى فعاليات "رحمة" العلمية في اليوم العالمي للسرطان (فيديو إرم)

الإمارات.. أولى فعاليات "رحمة" العلمية في اليوم العالمي للسرطان (فيديو إرم)

يقولون عنه المرض القاتل، مرض نقرأ عنه القصص، والروايات، ونشاهده في الأفلام أيضا، ندرك معنى العذاب الذي يعانيه المريض، خلال رحلته مع المرض والتي غالبا ما تنتهي بالموت.

ولكي لا يصل الشخص إلى هذه اللحظة، أقامت جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" أولى فعالياتها العلمية في اليوم العالمي للسرطان وذلك في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية بأبوظبي.

وتهدف الفعالية التي تشرف عليها نورة جمال سند السويدي مدير عام الجمعية برعاية وتوجيه من الدكتور جمال سند السويدي مدير عام المركز رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى التعرف على أهمية هذا اليوم باعتباره ذكرى سنوية يحتفى بها العالم للتوعية بمرض السرطان، وتنمية الوعي بحقائق المرض وأسباب الإصابة به وطرق الوقاية منه إلى جانب أساليب تشخيصه وعلاجه والتعافي منه.

وتضمنت الفعالية محاضرات علمية طبية بعنوان "اليوم العالمي للسرطان 2017"، قدمها كل من الدكتور مهند دياب استشاري الأورام ، والدكتور عبدالقادر عوضي إضافة إلى جلسة نقاشية حول ما تم طرحه في الفعالية من قضايا ومسائل.

موقع إرم نيوز كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث....

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com