كيف تتم زراعة الأسنان في دبي؟

كيف تتم زراعة الأسنان في دبي؟

المصدر: إسماعيل الحلو – إرم نيوز

تطورت زراعة الأسنان بشكل كبير في السنوات العشر الأخيرة، حيث أصبح لدى العديد من الناس الآن الفرصة لاستعادة ابتسامتهم وصحة أسنانهم بعد خسارتها.

وتتوفر العديد من طرق زراعة الأسنان لدى عيادات الأسنان الحديثة في دبي، التي يتم التوصية بها بعد إجراء فحص كامل لصحة أسنان المريض.

ويمكن لأطباء الأسنان في دبي تزويد المريض بالمعلومات والتوصيات التي تلزمه في حال رغب بإجراء الزراعة في دبي.

ما الذي عليك معرفته عن زراعة الأسنان في دبي؟

إذا قرر المريض إجراء عملية زراعة الأسنان بعد توصية من أحد أطباء الأسنان في دبي، فيجب عليه أن يعلم بأن هذه الأسنان سوف تعمل تماماً مثل الأسنان الطبيعية، أي أن الوظيفة والابتسامة الطبيعية للأسنان سوف تسترجع.

وتتضمن عملية زراعة الأسنان الناجحة إدخال قضيب من التيتانيوم في عظم الفك بعد التخدير الموضعي أو التخدير الفموي، وبعد أن يلتئم العظم، يتم وضع السن الصناعي.

والأسنان المزروعة لها القدرة على تثبيت طقم الأسنان أو الجسور، ولا تتسبب زراعتها بالتأثير أو بتغير شكل السن الطبيعي المجاور لها، ويمكن التوصية بالزراعات السنية الصغيرة للمرضى الذين يعانون من أسنان مفقودة في الفك السفلي، حيث أن زراعة سن واحد تعتبر مهمة للحيلولة دون هجرة الأسنان الطبيعية وتغير مواضعها.

وحينما تخطط لزيارة طبيب الأسنان في دبي، فإن الأمور التي عليك وضعها بعين الاعتبار هي المواد، والطرق والخبرة التي لدى طبيب الأسنان.

ومن ناحية أخرى، فإن عيادات الأسنان في دبي مزودة بتقنيات جديدة لتوفر للمريض أفضل خدمات طب الأسنان وأجودها، ولهذا السبب فإن معدلات نجاح عمليات زراعة الأسنان مرتفعة جداً في المدينة.

وزراعة الأسنان قد تدوم طوال العمر في حال المحافظة الملائمة على نظافة الفم.

كيف تعتني بالأسنان المزروعة؟

ستعمل الأسنان المزروعة مثل الأسنان الطبيعية، وسيكون المريض قادراً على الأكل والتحدث بشكل طبيعي، وستبدو الابتسامة أجمل بالتأكيد، معطية ثقة عالية في النفس.

ويوصي الأطباء في دبي ،من قام بزراعة الأسنان أن يحافظ على القواعد الأساسية في تنظيف الأسنان بالفرشاة وخيط الأسنان، مرتين يومياً إذا أمكن.

ويتوفر في سوق دبي العديد من الخيارات التي يمكن للمريض الاختيار من بينها من أنواع غسول الفم، ومعاجين الأسنان، وأنواع فرشاة الأسنان.

وإلى جانب العناية بالفم يحتاج المريض إلى الحصول على تغذية مناسبة غنية بالفيتامينات والمعادن لأسنان قوية.

ويتوفر في دبي العديد من طرق زراعة الأسنان في العيادات، ويمكن للمريض التواصل معها للمزيد من المعلومات والتفاصيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com