صورة.. ”مايكرويف“ يفقد امرأة 80 كيلوغرامًا من وزنها في 30 يومًا

صورة.. ”مايكرويف“ يفقد امرأة 80 كيلوغرامًا من وزنها في 30 يومًا

المصدر: مدني قصري - إرم نيوز

أعلنت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية أن امرأة تَحدّت كل قوانين الفيزياء الإنسانية لتكون أسرع شخص يفقد الوزن، على الإطلاق، في تاريخ البشرية.

لورين جين، وهي أم لستة أطفال، تعترف أنها بعد أن فقدت الكثير من الوزن في وقت قصير جداً تغيّرت جذرياً وجهةُ نظرها حول الحياة ونظرة الآخرين إليها.

وقالت هذه المرأة، البالغة من العمر 34 عاماً: ”من قبلُ كنت دائماً أنتظر في الخط في محل البقالة، أما الآن فالرجال يفسحون لي المرور قبلهم في كل وقت، بل وهناك رجل دفع فاتورتي في البقالة وقيمتها  300 دولار، على الرغم من أنني لم يسبق أن رأيته من قبل“.

وفي تقرير نشره موقع myfunbuzz فقد كانت لورين جين، قبل الشروع في نظام ”الميكروويف“ هذا، المثير للجدل، متشككة جداً في فعالية استخدام ”الميكروويف“ لإنقاص وزنها، ولكن سرعان ما هزّت التجربة، في بضعة أيام، شكوكها.

1

وقالت: ”كنت من أولئك الناس المجانين الذين يعتقدون أن أشعة الميكروويف تبث إشعاعات سامة تسبب السرطان“.

وتابعت لورين، وهي فخورة بنجاح تجربتها الجديدة: ”أنا لا أعرف إذا كان هذا الأمر يمكن أن يقاوم علمياً، ولكن بالنسبة للفوائد التي حققتها فلن أتوقف أبداً عن تناول طعام المايكرويف“.

والمثير للدهشة، أن هذه المرأة تدعي أيضاً أن بإمكانها أن تأكل الوجبات السريعة في نظامها الغذائي، ”طالما مرت هذه الأطعمة بالميكروويف“.

إدارة الغذاء والدواء تشهد أن الطهي بواسطة ”الميكروويف“ آمنٌ ولا يقلل من القيمة الغذائية للأطعمة، مثل الطهي التقليدي تماماً.

وفي الواقع، فإن الأطعمة المطهية في ”الميكروويف“ يمكن أن تحافظ أكثر على الفيتامينات والمعادن، وذلك لأنها يمكن أن تطهو الأطعمة بشكل أسرع، ومن دون إضافة الماء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com