انتبه.. أطباء يحذّرون من مخاطر ”قهوة الفياغرا“ الصحية – إرم نيوز‬‎

انتبه.. أطباء يحذّرون من مخاطر ”قهوة الفياغرا“ الصحية

انتبه.. أطباء يحذّرون من مخاطر ”قهوة الفياغرا“ الصحية
man in cafe drinking coffee

المصدر: رانيا رفاعي - إرم نيوز

حذَّر مجموعة من الأطباء الأمريكيين، الرجال من مخاطر استخدام القهوة سريعة الذوبان المنشرة في الأسواق، والتي تعدهم بقدرة جنسية أقوى.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية إن منظمة الغذاء الأمريكية، أدرجت هذه القهوة ضمن المنتجات الغذائية الخطيرة والخادعة، لأنها تحتوي على أحد العناصر الكيميائية التي تدخل في تصنيع الفياغرا، بينما العبوة مكتوب عليها أنها من مكونات طبيعية 100%.

وتشير السطور المدونة على عبوة القهوة، إلى أنها تحتوي على خلاصة ثلاثة أعشاب ماليزية خارقة تمنح الرجال القدرة على ممارسة العملية الجنسية بشكل أقوى و أطول، كما تزعم أنها تُقوي لديهم أيضا الرغبة الجنسية.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية أن تحليل عناصر هذه القهوة يدل على أنها قد تسبب أزمات صحية خطيرة لمرضى الكوليسترول والضغط العالي والسكري، ومن يعانون أية مشكلات في القلب، وقد تؤدي لدخولهم في نوبات مرضية خطيرة تودي بحياتهم.

وأضاف التقرير أن أدوية الكوليسترول تعتبر بديلاً صحيًا ممتازًا للفياجرا، حيث أنها تدعم قوة الانتصاب وتعالج الضعف كما أنها صحية ولا أعراض جانبية لها، فقط يشترط استشارة الطبيب للتأكد من ملاءمتها لحالتك قبل استخدامها لهذا الغرض.

وأشار التقرير إلى أن هذا هو المنتج رقم 34، الذي تحذر منه منظمة الغذاء الأمريكية من أنه يدّعي علاج الضعف الجنسي، بينما يحتوي على مواد كيميائية غير معلنة، ما يدل على مراوغة صناعه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com