خطوات ريجيم الموز
خطوات ريجيم الموزخطوات ريجيم الموز

خطوات ريجيم الموز

لماذا نختار ريجيم الموز كريجيم كلاسيكي تقليدي؟

عن هذا السؤال أجاب موقع "ماريكلاير" الفرنسي، والذي أكد أن الموز يحمل لنا العديد من المفاجآت الجميلة للحفاظ على صورة مثالية للجسم، كما أن طريقة ريجيم الموز طريقة سهلة وبسيطة .

في الواقع الموز ليس الفاكهة الأولى التي نفكر فيها عند إنقاص الوزن ورغم ذلك فالتخسيس بالموز أتى بنتائجه المبهرة في اليابان قبل أن ينتشر في أي مكان .

الموز فاكهة غنية بالسعرات الحرارية لأنه غني بالسكريات. هذه السكريات ستعمل على زيادة وزنك إذا تم استهلاكها بطريقة غير صحيحة، ولكن الموز غني أيضاً بالألياف التي تناسب جدا عملية التخسيس وهو غنى بفيتامين ب .

الورقة الرابحة في الموز أنه يحتوي على إنزيم الليباز، وهو إنزيم يقوم بحرق الدهون من الجسم .

الموز مصدر غذائي مثالي يجعلك مليئة بالطاقة والحيوية وهو مقاوم ضد فيروسات الشتاء .

من خلال ريجيم الموز يمكنك أن تنقصي وزنك بمعدل 2 كيلو أسبوعياً. ولكي تقومي بتطبيق ريجيم الموز اتبعى التعليمات التالية :

-في الإفطار يمكنك تناول الموز بأي كمية مع الماء. وبعد الإفطار بثلث ساعة على الأقل يمكنك تناول وجبة خفيفة مكونة من أي فاكهة غير الموز .

-في الغداء تناولي كما تريدين وجبة تسعدك، ولكن انتبهي فيجب عدم تناول وجبات تحتوي على دهون أو سكر، ومن الأفضل تناول اللحوم البيضاء، وخضروات طازجة، ومنتجات الألبان. 

ومن الممكن تناول وجبة خفيفة بعد الظهر مثل أي فاكهة أو بسكويت جاف .

-أما وجبة العشاء، تناولي أي طعام يسعدك مع ضرورة الحفاظ على أن يكون طعاماً متوازناً ومتنوعاً .

ريجيم الموز سهل جدا وبسيط في اتباعه، حيث لا تكوني في حاجة سوى لاستبدال وجبة الإفطار بالموز (الكمية حسب الرغبة) والماء فقط .

والهدف من ريجيم الموز هو ليس تعذيب جسدك، ولكن إنقاص وزنك لتحافظي على انسجام معين لقوام جسدك .

وإذا اتبعتي ريجيم الموز عليك الاهتمام بشرب كمية كبيرة من الماء واحرصي على عدم حفظ الماء في الثلاجة، فهذا الريجيم يتناسب معه جداً أن يكون الماء في درجة حرارة معتدلة حتى يأتي بنتائج إيجابية وفعالة .

انتبهي فقط لأن ريجيم الموز يبطل مفعول ممارستك للرياضة لو قمت بممارستها بعد الظهر، أما لو قمت بممارستها صباحاً ومساءً فهذا أفضل بكثير .

وحين تتناولين الفواكه في حالة ريجيم الموز احرصي على أن تكون تلك الفواكه طازجة، كما يجب ألّا تكون فواكه ذات اللون الأسود لأنها ستجعل ريجيم الموز أقل فعالية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com