توصيل الفياغرا للمنازل "حفظاً لأسرار الرجال وعدم إحراجهم"
توصيل الفياغرا للمنازل "حفظاً لأسرار الرجال وعدم إحراجهم"توصيل الفياغرا للمنازل "حفظاً لأسرار الرجال وعدم إحراجهم"

توصيل الفياغرا للمنازل "حفظاً لأسرار الرجال وعدم إحراجهم"

يواجه عقار الفياغرا المنشط للكفاءة الجنسية  للرجال، منافسة من منتج جديد ، وأخرى من منافسين قدامى يبدعون في الترويج، الامر الذي أجبر شركة فايزر المنتجة للفياغرا ان تطرحة بخصم 50% يحصل عليها الزبون  في المرات الثلاث التالية التي سيقدم فيها وصفاته الطبية للشراء.

نفس شركة فايزر ستنتج  نسخة معدلة من الفياغرا ستطرحها في الاسواق قبل نهاية العام القادم . وبالتأكيد ستكون ارخص من الفياغرا وتضطره للمهاودة.

اما العقاقير الاخرى المنافسة حاليا للفياغرا وهي  ليفيترا و سياليس فانها  تلجأ الان لعروض ترويجية وبالذات للمبتدئين،  تجبر الفياغرا على ترخيص سعره.

 العرض الترويجي الاقوى الذي لجأت اليه شركة الفياغرا هو إعلانها عن التوصيل المجاني للمنازل قائلة في الاعلان  أن "توصيلنا طلبك للمنزل سيحفظ أسرارك"  بمعنى انه سيعفيك من الحرج الذي قد تشعر به وانت تطلب الفياغرا من الصيدلي ، وبالذات اذا كان امرأة.

يشار الى أن عقارا بإسم "فليبنسرين" كان حصل على موافقة وكالة الغذاء والدواء الامريكية  واشتهر بانه الفياغرا النسائية  التي يزعم منتجوها انها  تؤدي للنساء نفس مفعول الفياغرا للرجال .. والفرق هو في اللون : أزرق للرجال ووردي للنساء

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com