كيف تحولين مهامك المنزلية إلى جلسات رياضة (صور)

كيف تحولين مهامك المنزلية إلى جلسات رياضة (صور)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تطمح الكثير من النساء اللاتي يردن حرق السعرات الحرارية للتخلص من الدهون الزائدة، إلاّ أن العديد من الأسباب تحول دون ذلك.

الموقع البريطاني “ديلي ميل” قدّم حلاً أوفر لممارسة التمارين الرياضية والحصول على جسم مشدود من دون أي عناء إضافي، بحيث حوّل الأعمال المنزلية اليومية إلى حصص رياضية ممتعة، تساعد الفرد على حرق ما يزيد عن 1000 سعر حراري.

وفيما يلي 5 مجموعات للتعرف على كيفية القيام بها بطريقة تساعد على حرق الدهون الزائدة من الجسم بحسب قسم خبراء الألعاب الرياضية:

01

تعتمد المجموعة الأولى على “كنس” الأرضيات فهي تستهدف الساقين والذراعين ويمكن حرق 180 سعرا حراريا في حالة استمرار الكنس لمدة نصف ساعة.

02

تركز المجموعة الثانية على تلميع الأرض والتي تحتاج إلى انحناء الوسط فهي تعمل على حرق الدهون من الذراعين ورفع كفاءة عمل الركبتين، بالإضافة إلى منطقة الوسط، وعن طريق تلميع الأرض يمكننا أن نحرق 200 سعر حراري أي ما يعادل 45 دقيقة من جلسات الرقص المتواصلة.

03

تعتمد المجموعة الثالثة على تنظيف الحوائط وزجاج النوافذ، بمجرد تنفيذ تمارين هذه المجموعة لمدة 20 دقيقة تستطيع حرق 125 سعرا حراريا من منطقة الكتفين وأعلى الذراعين.

04

هذه المجموعة لمن يقوم بتنظيف وتنسيق حديقته بنفسه يقوم بحرق 315 سعرا حراريا في نصف ساعة فقط، خاصةً بمنطقة الفخذين وأسفل الظهر، وهو ما يعادل 30 دقيقة من ممارسة لعب كرة القدم.

05

هذه المجموعة تشمل حمل وإعادة السجاد مرة أخرى إلى مكانها، وهذه المجموعة تشمل حرق الدهون من كل جزء في الجسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع