”عكاش“..الطفل الهندي المحير – إرم نيوز‬‎

”عكاش“..الطفل الهندي المحير

”عكاش“..الطفل الهندي المحير

المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

أدهش الطفل الهندي الرضيع ”عكاش“، والديه والأطباء، بعدما لاحظوا بلوغه الجنسي المبكر، ونمو شعر في جميع أنحاء جسمه، بينما لم يتجاوز عمره سنة واحدة.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، عكاش، البالغ من العمر سنة واحدة، نما لديه شعر العانة، فضلاً عن بلوغه الجنسي فيما يعد حالة هرمونية نادرة يرتفع فيها مستوى هرمون التستوستيرون، لنفس مستوى شاب عمره 25 عامًا.

ويمثل ”عكاش“ قوة شاب في جسم رضيع، حيث إن أعضاءه التناسلية كبيرة الحجم، وكذلك وجهه وشعر جسمه وصوته الانفجاري.

ويقول الأطباء، إن عكاش يعاني من سن البلوغ المبكر، وتمثل حالته تحديًا كبيرًا، حيث إنه من النادر بلوغ طفل قبل سن السابعة أو الثامنة.

وقد لاحظ والدا عكاش، للمرة الأولى، أن هناك خطأ في نموه منذ ستة أشهر، ووجدا أن أعضاءه التناسلية تنمو بشكل غير طبيعي، في حين أن بقية جسده مازال صغيرًا مقارنة بالأطفال الآخرين في سنه.

وتقول والدة عكاش، التي لم تكشف عن اسمها لصحيفة ”هندوستان تايمز“: ”ظننا في البداية أنه مجرد طفل كبير، لذا لم نأخذه إلى الطبيب، لكن بمرور الوقت أصبح واضحا أن هناك شيئا خاطئاً“.

يذكر، أن سن البلوغ المبكر هي حالة نادرة، وقد كانت أول أصغر حالة مسجلة بين الفتيات، هي لينا ميدينا، والتي أنجبت في سن خمس سنوات وسبعة أشهر، في بيرو، العام 1939، وأصبحت من المشاهير على مستوى العالم في ذلك الوقت.

وقد اعتقد والدا لينا في البداية، أن بطنها تكبر بسبب ورم، ولكن عندما فشلت العلاجات أخذها والدها إلى المستشفى، وبعد شهر واحد فقط أذهلت العالم من خلال ولادة صبي لتصبح أصغر أم في التاريخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com