جراحو تجميل نجوم من نوع آخر (صور)
جراحو تجميل نجوم من نوع آخر (صور)جراحو تجميل نجوم من نوع آخر (صور)

جراحو تجميل نجوم من نوع آخر (صور)

حتى الأطباء أصبحواً نجوماً في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لجأ بعضهم لنشر صور عملياتهم التجميلية، لأهداف منها تدريبية وترويجية.

هذه الظاهرة الجديدة انتشرت مؤخراً على موقع "سناب شات" الشهير، الذي بات يعج بصور ما قبل وبعد عمليات التجميل، إلى جانب موقع "إنستغرام" ايضاً.

ولعل أشهر رواد هذه الظاهر الدكتور مايكل سالزور، الذي يطلق على نفسه اسمه دكتور ميامي، والذي يتبعه حالياً نحو ربع مليون معجب يترقبون آخر صوره في تعديل أنوف وصدور ومؤخرات مرضاه.

وفي تصريحات صحافية اعترف دكتور ميامي بأن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ساهم في ازدهار أعماله، وذلك بعد عقدين من ممارسة المهنة.

وقال إنه كان دائماً مشغولاً، لكن مواقع التواصل جعلت جدول أعماله جنونياً، حيث لديه حالياً نحو 1000 مريض مسجلين، دفعوا رسومهم وينتظرون موعد الجراحة.

ومن الأطباء النجوم أيضاً دكتور ماثيو شلمان، الذي قال لقناة "فوكس نيوز" إنه لجأ للشبكة العنكبوتية قبل عام، وكان ينشر على موقع "سناب شات" فيديو مدته 10 ثواني يظهر فيه نتائج العملية.

وأضاف أنه يستخدم المنصات الاجتماعية للترويج لعيادته ولأهداف تعليمية تدريبية، موضحاً أن نحو 85% من مرضاه مشتركون في مواقع اجتماعية مثل "سناب شات".

ويستأذن شولمان من مرضاه قبل نشر صورهم، فيخفي وجههم قبل أن ينشر المقارنة بين ما قبل وما بعد الجراحة، ولعل أشهر عملياته رفع المؤخرة البرازيلية، التي يشفط فيها دهون الخصر ويرفع المؤخرة فيتحول الجسم كلياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com