بالصور.. ”البراري للمشاريع الخضراء“ تطلق الأسبوع الصحي‎ في دبي

أسبوع البراري للصحة من المتوقع أن يكون من الفعاليات الأنجح في المنطقة بفضل مجموعة من ورش العمل التعليمية والمبتكرة والنشاطات المتنوعة التي يديرها سفراء وخبراء محليون وعالميون .

دبي – أعلنت شركة البراري المسؤولة عن المشاريع الخضراء في قلب دبي عن إطلاق أسبوع الصحة من 17 ولغاية 23 يناير 2016. ويُعتبر هذا الأسبوع مبادرة حصرية لشركة البراري تمتدّ على مدار سبعة أيام وتهدف إلى تشجيع الأفراد على اتباع نمط حياة متوازن واتخاذ خيارات صحية ومفيدة للجسم والعقل والروح. تقام ورش العمل في كل من المنتجع الصحي ”هارت أند سول سبا“ والنادي الصحي ”بودي لنجويج“ ومطعم ”ذي فارم“ و حدائق ”شوكيس جاردنز“ في مشروع البراري.

وفي هذا الصدد، قالت ماريا هاغو، مدير عام المنتجع الصحي ”هارت أند سول“ وصاحبة مبادرة أسبوع الصحة: ”يُعتبر أسبوع الصحة منصة مميزة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة أفضل ما في مجال الصحة والعافية بشكل سهل وبسيط. ومن خلال طرحنا مقاربة جديدة للعيش بشكل جيّد، نريد أن نساعد الناس في تحسين مستوى صحتهم وسعادتهم وجودة حياتهم باستخدام المعلومات التي نطلعهم عليها خلال ورش العمل التي يستضيفها أسبوع الصحة. فلا طريقة أفضل من هذا الأسبوع لبدء العام الجديد والمشاركة في حلقات تعليمية وعروض تطبيقية تساعد في تحقيق أهداف اللياقة البدنية والصحة“.

يشهد كل يوم من الأيام السبعة ما بين ست وثماني ورش عمل ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً. وتركّز ورش العمل هذه على مواضيع متنوعة منها خسارة الوزن والتغذية الصحية والطبيعية والعلاج بالتنويم المغناطيسي والبرمجة اللغوية العصبية والتأمل واليوغا والعمل في مجال الصحة والعلاج والعناية بالبشرة واللياقة البدنية وغير ذلك. وخلال ورش العمل هذه، يستطيع المشاركون أن ينمّوا ويطوّروا فهمهم للصحة ويتعلموا كيفية تطوير عادات صحية لحياة طويلة. ويتخلل الأسبوع أكثر من 50 حلقة تعليمية تهدف جميعها إلى تعليم المشاركين وتمكينهم وإلهامهم لبدء العام الجديد بإيجابية وطريقة صحية.

ومن المتوقع أن يكون أسبوع البراري للصحة من الفعاليات الأنجح في المنطقة بفضل مجموعة من ورش العمل التعليمية والمبتكرة والنشاطات المتنوعة التي يديرها سفراء وخبراء محليون وعالميون في الصحة الجسدية والعقلية والروحية.

يبدأ التسجيل في البرنامج الكامل في الأسبوع الأول من يناير وترتفع كلفة حضور ورشة العمل الواحدة إلى 50 درهماً. يجب الحجز مسبقاً. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.albarari.com/events/al-barari-wellness-week

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com