في واقعة نادرة أدهشت الأطباء.. ولادة طفل بحبل سري ملفوف حول عنقه (صور)
في واقعة نادرة أدهشت الأطباء.. ولادة طفل بحبل سري ملفوف حول عنقه (صور)في واقعة نادرة أدهشت الأطباء.. ولادة طفل بحبل سري ملفوف حول عنقه (صور)

في واقعة نادرة أدهشت الأطباء.. ولادة طفل بحبل سري ملفوف حول عنقه (صور)

أدهش رضيع الأطباء، بعد نجاته بأعجوبة، عقب ولادته بحبل سري ملفوف حول عنقه 6 مرات، وهو يتمتع  بصحة جيدة رغم ذلك، في واقعة نادرة الحدوث.

وولد الرضيع في أحد مستشفيات الصين، طبيعيًا، لكن تفاجأ الأطباء بالتفاف الحبل السري حول عنقه بإحكام، مثل الثعبان.



ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، حدثت الواقعة في أحد مستشفيات مدينة ييتشانغ في الصين، وقالت الطبيبة لي هاور: "أعمل منذ 23 عامًا ولم يسبق أن شهدت التفاف حبل سري حول عنق طفل بهذا الشكل".



وأشارت الطبيبة إلى أن شكل التفاف الحبل السري حول عنق الرضيع، كان يشبه الحلقات التي ترتديها السيدات في أفريقيا وتايلاند، وغيرها من البلاد، لإطالة عنقهن.

ورغم التفاف الحبل السري بإحكام أكثر من مرة على عنق الرضيع، إلا أنه لم يعانِ من مضاعفات بعد إزالته، وهو أمر آخر أثار دهشة الأطباء ويعتبرونه معجزة، كما كانت صحة الأم "داي" جيدة، ولم تعانِ من مضاعفات كذلك.



وعلقت الأم على الواقعة قائلة: "أنا سعيدة أن طفلي لم يواجه أي مشكلة".



يجدر بالذكر، أنه قبل الولادة، حدد الأطباء وجود مشكلة في الحبل السري، والتفافه حول الرضيع، عندما كان في الرحم، واستعدوا جيدًا للتعامل مع الأمر عند الولادة، لكنهم لم يتوقعوا اكتشاف التفاف الحبل السري 6 مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com